أخر الأخـبار : رسميًا.. بي إن سبورتس تعلن أسعار باقة كأس العالم
أخر الأخـبار : رسميًا.. بي إن سبورتس تعلن أسعار باقة كأس العالم

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخر الأخـبار : رسميًا.. بي إن سبورتس تعلن أسعار باقة كأس العالم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رسميًا.. بي إن سبورتس تعلن أسعار باقة كأس العالم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخر الأخـبار : رسميًا.. بي إن سبورتس تعلن أسعار باقة كأس العالم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخر الأخـبار : رسميًا.. بي إن سبورتس تعلن أسعار باقة كأس العالم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رسميًا.. بي إن سبورتس تعلن أسعار باقة كأس العالم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 01:03 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلنت الشركة المصرية للقنوات الفضائية CNE عن باقة كأس العالم والتي من المقرر أن تقام في روسيا صيف 2018.

ومن المقرر أن مدة الباقة شهر على أن تبدأ من 14 يونيو وحتى 15 يوليو على أن السعر للعملاء الحاليين بـ1620 جنيه شامل قيمة القيمة المضافة والمقدرة بـ14%.

وسيكون سعر كأس العالم لمن يرغب في مشاهدة الباقة منفردة بمبلغ 1800 جنيه غير شامل ضريبة القيمة المضافة و قدرها 14%.

ويتأهب الجمهور المصري لمتابعة كأس العالم حيث يتواجد منتخب الفراعنة في المجموعة الأولى مع منتخبات روسيا (البلد المستضيف) وأوروجواي والسعودية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخر الأخـبار : رسميًا.. بي إن سبورتس تعلن أسعار باقة كأس العالم، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رسميًا.. بي إن سبورتس تعلن أسعار باقة كأس العالم .

المصدر : الموجز