أخبــار الرياضة : البدرى يكشف مصير عبد الله السعيد ومتعب ومفاوضات لاعب الزمالك
أخبــار الرياضة : البدرى يكشف مصير عبد الله السعيد ومتعب ومفاوضات لاعب الزمالك

نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــار الرياضة : البدرى يكشف مصير عبد الله السعيد ومتعب ومفاوضات لاعب الزمالك، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا،

البدرى يكشف مصير عبد الله السعيد ومتعب ومفاوضات لاعب الزمالك

، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــار الرياضة : البدرى يكشف مصير عبد الله السعيد ومتعب ومفاوضات لاعب الزمالك، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــار الرياضة : البدرى يكشف مصير عبد الله السعيد ومتعب ومفاوضات لاعب الزمالك، لنقوم بعرضها علي موقعنا،

البدرى يكشف مصير عبد الله السعيد ومتعب ومفاوضات لاعب الزمالك

، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 01:07 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكد حسام البدرى، المدير الفنى للنادى الأهلى، أن عبد الله السعيد playmaker الفريق لن يشارك فى المباريات إلا بالاتفاق بين الجهاز الفنى ومجلس الإدارة، لأن أزمته شائكة وأكبر من مجرد تجديد عقد لاعب.

 

وقال حسام البدرى، فى تصريحات مع الإعلامى أحمد شوبير، إنه يحترم قرار مجلس الأهلى بعرض عبد الله السعيد للبيع أو الإعارة، وبالتالى لن يشارك إلا بقرار من مجلس الإدارة.

 

وأشار البدرى إلى أزمة عبد الله السعيد لها جوانب عديدة، لكنه لا خلاف على أنه لاعب مهم للأهلى ومنتخب جمهورية مصر العربية.

 

كما تحدث حسام البدرى عما أُثير خلال الفترة الماضية بشأن وجود عروض لعلى معلول وجونيور أجايى ووليد أزارو للرحيل عن القلعة الحمراء، مؤكدا عدم وصول عروض رسمية للثلاثى للرحيل عن الأهلى حتى الآن، وفى حال وصولها سيتم دراستها بما يتوافق مع القلعة الحمراء.

 

وأبدى المدير الفنى للأهلى تحفّظه فى الكلام على محمد إبراهيم، playmaker الزمالك، نظرًا لحساسية العلاقة بين الناديين قائلًا، "لا أفكر فى محمد إبراهيم طالما يرتبط بعقد رسمى مع القلعة البيضاء".

 

ورد البدرى على إمكانية عودة عماد متعب مهاجم الفريق والمعار إلى صفوف التعاون السعودى إلى الأحمر نهاية الموسم الجارى، موضحاً أن مصير لاعبى الأهلى المحترفين فى الخارج سيتم تحديد نهاية الموسم الجارى، لأنه لم يدرس الأمر حتى الآن".

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــار الرياضة : البدرى يكشف مصير عبد الله السعيد ومتعب ومفاوضات لاعب الزمالك، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي،

البدرى يكشف مصير عبد الله السعيد ومتعب ومفاوضات لاعب الزمالك

.

المصدر : اليوم السابع