أخر الأخـبار : مرتضي يتراجع .. الخطيب ينتصر فى معركة "اللهث"
أخر الأخـبار : مرتضي يتراجع .. الخطيب ينتصر فى معركة "اللهث"

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخر الأخـبار : مرتضي يتراجع .. الخطيب ينتصر فى معركة "اللهث"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مرتضي يتراجع .. الخطيب ينتصر فى معركة "اللهث"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخر الأخـبار : مرتضي يتراجع .. الخطيب ينتصر فى معركة "اللهث"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخر الأخـبار : مرتضي يتراجع .. الخطيب ينتصر فى معركة "اللهث"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مرتضي يتراجع .. الخطيب ينتصر فى معركة "اللهث"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 01:29 مساءً ـ الأقتصادي ـ كتب - محمد يسري مرشد:

جدد مرتضى منصور رئيس المارد الابيض "نادي الزمالك" "اعتذاره الضمني" لمحمود الخطيب رئيس النادي فى الاهلي خلال مداخلة هاتفية على قناة LTC فى الساعات الأولي من يوم الأحد علي التصريحات المسيئة تجاه بيبو وعدلي القيعي.

وقال مرتضى منصور" لا توجد مشكلة بيني وبين الخطيب، وأعلنت من قبل بأنني لم اوجه له اي اساءة "
وتابع "الخطيب صديقي وكان يأتي للجلوس معي، وقام بتهنئتي برئاسة الزمالك، واتمنى له الشفاء العاجل، فهو شخص محترم وعلى خلق، وارفض الوقيعة بيني وبينه".

ويأتي تحول موقف مرتضي منصور بعد 72 ساعة من قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، بإيقاف برنامج "ملعب الشريف" المذاع على قناة LTC لمدة شهر، عقب مداخلته في البرنامج يوم 24 مارس الجاري.

وعلم مصراوي أن إتصالاً هاتفياً تم بين مرتضى منصور و سميرة الدغيدي مالك قناة LTC بعد مساعي وسيط لتقريب وجهات النظر تم الإتفاق خلاله على التهدئة والبعد عن أى تجاوزات خاصة وأن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وجه تحذيراً للقناة بإغلاقها .

وكانت الدغيدي قد قررت منع مرتضى من الظهور على القناة بعد أن اعترفت بالتجاوزات التى شملتها الحلقة محل مداخلة رئيس الزمالك وأمتثلت لكل القرارات الصادرة.

وتدخل وسيطاً قريباً من رئيس الزمالك ومالك القناة أكد خلاله للأخيرة على خسارة القناة من قرار منع ظهور منصور صاحب الدور الكبير فى زيادة نسب المشاهدة بالبرامج التى يظهر بها.

مرتضى منصور كان قد تنصل من تصريحاته المسيئة للخطيب والقيعي قبل ساعات من قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ليغض مدير التعاقدات بالأهلي الطرف عن هذا التوضيح ويعلن حصوله على الضوء الأخضر من رئيس النادي لمقاضاة منصور.

وقال مصدر قريب من الأزمة لمصراوي " تدخلت أكثر من شخصية هامة على رأسها هاني أبو ريدة رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم لاحتواء الأزمة إلا أن مرتضى رفض الإعتذار بإعتبار أن تصريحات القيعي ضده تحمل اساءة ".

وكان عدلي القيعي قد صرح بأن رئيس الزمالك "يلهث" للتعاون مع تركي آل الشيخ رئيس الأحمر الشرفي موضحاً أن رئيس الزمالك اختار المعني الأسوأ للكلمة من أجل صنع أزمة.

وتنصل مرتضى بعد التدخلات من تصريحاته المسيئة مؤكداً على العلاقات الجيدة بالخطيب متهماً البعض بمحاولة الوقيعة وزرع الفتنة بين الاهلي والزمالك.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخر الأخـبار : مرتضي يتراجع .. الخطيب ينتصر فى معركة "اللهث"، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مرتضي يتراجع .. الخطيب ينتصر فى معركة "اللهث" .

المصدر : الموجز