رياضة : عمرو فهيم: هدفنا الفوز ضد الزمالك.. والحفاظ على فارق النقاط
رياضة : عمرو فهيم: هدفنا الفوز ضد الزمالك.. والحفاظ على فارق النقاط

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، رياضة : عمرو فهيم: هدفنا الفوز ضد الزمالك.. والحفاظ على فارق النقاط، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، عمرو فهيم: هدفنا الفوز ضد الزمالك.. والحفاظ على فارق النقاط، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،رياضة : عمرو فهيم: هدفنا الفوز ضد الزمالك.. والحفاظ على فارق النقاط، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، رياضة : عمرو فهيم: هدفنا الفوز ضد الزمالك.. والحفاظ على فارق النقاط، لنقوم بعرضها علي موقعنا، عمرو فهيم: هدفنا الفوز ضد الزمالك.. والحفاظ على فارق النقاط، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 01:31 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال عمرو فهيم مدرب مساعد الإسماعيلي إن الجهاز الفني للدراويش حذر اللاعبين من الخسارة ضد الزمالك وأوضح أنه يجب أن يتم الحفاظ على فارق النقاط من أجل الحفاظ على وصافة جدول الترتيب.

-
00c9e7cc22.jpgالإسماعيلي
-
placeholder-logo.pngالزمالك

لم تبدأ 17:30

placeholder-logo.png الإسماعيلي
placeholder-logo.png الزمالك
placeholder-logo.png الدوري المصري

وصرح فهيم عبر البرنامج الإذاعي "ستاد الهدف" قائلا: "هدفنا الفوز ضد الزمالك، وقلنا للاعبي الفريق إذا لم نتمكن من الفوز على الأقل لا نخسر ونحافظ على فارق النقاط بيننا وبين الزمالك".

وتابع "الزمالك لديه مباريات صعبة عقب مواجهة الإسماعيلي ولدينا أمل في تعثره، وأن يكون هذا الأمر في صالحنا".

94b87a776d.jpg مدرب الإسماعيلي: أعتمد على عاملين لتحقيق الفوز ضد الزمالك placeholder.jpg 10 حقائق عن مواجهة الإسماعيلي والزمالك.. "عقدة الدراويش Vs هدافو الفرسان" placeholder.jpg قائمة الزمالك – باسم مرسي مهاجم وحيد أمام الإسماعيلي.. وغياب 3 أجانب

وعن محمد عواد حارس مرمى الفريق أشار مدرب الإسماعيلي: " عواد حصل على إذن بالغياب عن مران الفريق للسفر إلى هولندا ولا توجد أي أزمة معه، فهو يتدرب حاليا بشكل جيد".

وأكد أن غياب دييجو كالديرون مهاجم الفريق عن مواجهة الزمالك سيكون مؤثرا بشكل كبير، لافتا إلى أن الجهاز الفني بقيادة بيدرو بارني يقوم حاليا بتجهيز البديل المناسب.

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة الزمالك ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري المصري يوم الإثنين.

ويحتل الإسماعيلي المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 56 نقطة بفارق نقطتين عن الزمالك صاحب المركز الثالث.

اقرأ أيضا

بونوتشي يوضح سبب احتفاله بهدفه في يوفنتوس

البدري يطالب بإقامة معسكر الاهلي في أمريكا

10 حقائق عن مواجهة الإسماعيلي والزمالك.. "عقدة الدراويش Vs هدافو الفرسان"

حوار – النحاس.. عن تفاوض الزمالك مع جلال 4 مرات وحكاية عنتر وشريف

مصدر مقرب من اللاعب لـ في الجول: الزمالك لم يفاتح عبد الشافي في العودة حتى الآن

بالفيديو – الأسد وصل.. إبراهيموفيتش يسجل ثنائية مبهرة في انتصار مجنون للوس أنجلوس

في الدوري

نشكركم علي حسن متابعتانا، رياضة : عمرو فهيم: هدفنا الفوز ضد الزمالك.. والحفاظ على فارق النقاط، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، عمرو فهيم: هدفنا الفوز ضد الزمالك.. والحفاظ على فارق النقاط .

المصدر : Filgoal