رياضة : قمر لـ في الجول: أرحب بالانضمام إلى الإنتاج بشكل نهائي.. والقرار في يد الزمالك
رياضة : قمر لـ في الجول: أرحب بالانضمام إلى الإنتاج بشكل نهائي.. والقرار في يد الزمالك

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، رياضة : قمر لـ في الجول: أرحب بالانضمام إلى الإنتاج بشكل نهائي.. والقرار في يد الزمالك، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، قمر لـ في الجول: أرحب بالانضمام إلى الإنتاج بشكل نهائي.. والقرار في يد الزمالك، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،رياضة : قمر لـ في الجول: أرحب بالانضمام إلى الإنتاج بشكل نهائي.. والقرار في يد الزمالك، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، رياضة : قمر لـ في الجول: أرحب بالانضمام إلى الإنتاج بشكل نهائي.. والقرار في يد الزمالك، لنقوم بعرضها علي موقعنا، قمر لـ في الجول: أرحب بالانضمام إلى الإنتاج بشكل نهائي.. والقرار في يد الزمالك، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 01:31 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال خالد قمر مهاجم الزمالك المعار للإنتاج الحربي إنه يرحب بالانضمام بشكل نهائي إلى فريقه الحالي لكن أولا يجب أن تتخذ القلعة البيضاء القرار. وذلك في تصريحاته لـFilGoal.com.

feab72c4e8.jpgخالد قمر النادي : الإنتاج الحربي
25f1ade9b5.jpg الإنتاج الحربي
placeholder-logo.png الزمالك
placeholder-logo.png الدوري المصري

وبدأ قمر حديثه مع FilGoal.com قائلا: "بعد تسجيلي جول لفريقي خلال مواجهة ودية سقط أحد لاعبي المنافس على يدي وحدث لي شرخ وقام الطبيب بوضع جبيرة لي".

وقال "غدا راحة للفريق وسنعود للتدريبات يوم الثلاثاء".

2261f38254.jpg الإنتاج الحربي: خالد قمر يرغب في الانضمام إلى صفوفنا بشكل نهائي placeholder.jpg خالد قمر: لن أعود للزمالك إلا لأكون المهاجم رقم 1.. لا 2 أو 3 placeholder.jpg الإنتاج لـ في الجول: أقنعنا قمر بالاستمرار.. واللاعب: أنتظر موقف الزمالك

وتابع "لن أشارك في التقسيمة، سأركض فقط وأبتعد عن الحتام فمن الصعب اللعب بهذا الشكل".

وواصل "كثير من الوكلاء يتحدثون معي، الإنتاج تحدث معي بشأن بقائي ورحبت بالأمر، لكنني قولت لهم إن القرار في يد الزمالك، إذا حصلوا على الموافقة فليس لدي مانع للتجديد".

وأتم "أشعر براحة نفسية كبيرة مع الإنتاج مثلما كنت مع اتحاد الشرطة من قبل، إنهم محترمون وكل شيء هنا على ما يرام".

وشارك قمر صاحب الـ30 عاما في 9 مباريات مع الإنتاج الحربي منذ انضمامه في شهر يناير الماضي.

وانضم قمر إلى الزمالك قادما من اتحاد الشرطة في صيف 2014 وشارك مع الفارس الأبيض في تلك المدة في 36 مباراة سجل خلالها 6 أهداف وصنع هدفين، كما أنه أعير لأندية الاتحاد السكندري وسموحة.

اقرأ أيضا

بونوتشي يوضح سبب احتفاله بهدفه في يوفنتوس

البدري يطالب بإقامة معسكر الاهلي في أمريكا

10 حقائق عن مواجهة الإسماعيلي والزمالك.. "عقدة الدراويش Vs هدافو الفرسان"

حوار – النحاس.. عن تفاوض الزمالك مع جلال 4 مرات وحكاية عنتر وشريف

مصدر مقرب من اللاعب لـ في الجول: الزمالك لم يفاتح عبد الشافي في العودة حتى الآن

بالفيديو – الأسد وصل.. إبراهيموفيتش يسجل ثنائية مبهرة في انتصار مجنون للوس أنجلوس

في الدوري

نشكركم علي حسن متابعتانا، رياضة : قمر لـ في الجول: أرحب بالانضمام إلى الإنتاج بشكل نهائي.. والقرار في يد الزمالك، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، قمر لـ في الجول: أرحب بالانضمام إلى الإنتاج بشكل نهائي.. والقرار في يد الزمالك .

المصدر : Filgoal