أخبار الرياضة : ناتشو يخضع لفحوصات طبية 
أخبار الرياضة : ناتشو يخضع لفحوصات طبية 

الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على مولانا رسول الله وآله وصحبه مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار الرياضة : ناتشو يخضع لفحوصات طبية ، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ناتشو يخضع لفحوصات طبية  ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار الرياضة : ناتشو يخضع لفحوصات طبية ، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار الرياضة : ناتشو يخضع لفحوصات طبية ، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ناتشو يخضع لفحوصات طبية  ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 01:32 مساءً ـ الأقتصادي ـ هذا المحتوى من :
كتب: محمد الفرماوي

ينتظر مدافع ريال مدريد، ناتشو فرنانديز معرفة حجم إصابته التي تسببت في انسحابه من مواجهة لاس بالماس أمس السبت في الجولة الـ30 من الدوري الإسباني، صباح الاثنين لحسم ما إذا كان سيتمكن من اللحاق بمباراة فريقه أمام يوفنتوس في ذهاب ربع نهائي بطولة دورى الابطال الأوروبي.

وستحدد الفحوصات الطبية التي سيخضع لها ناتشو غدا ما إذا كان قد تظهر لأول إصابة في مسيرته، بعد أن خرج من ملعب "جران كناريا" (ق28) إثر تعرضه لمشكلة في أوتار الركبة.

ووفقا لنتائج الفحوصات، سيتحدد ما إذا كان سيتمكن المدافع من السفر مع فريقه لتورينو أم سيتعين عليه البقاء في مدريد للتعافي من الإصابة.


نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار الرياضة : ناتشو يخضع لفحوصات طبية ، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ناتشو يخضع لفحوصات طبية  .

المصدر : يالا كورة