عــاجـل : مدرب الإسماعيلي: مفيش أزمة مع عواد.. وهدفنا الفوز على الزمالك
عــاجـل : مدرب الإسماعيلي: مفيش أزمة مع عواد.. وهدفنا الفوز على الزمالك

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عــاجـل : مدرب الإسماعيلي: مفيش أزمة مع عواد.. وهدفنا الفوز على الزمالك، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مدرب الإسماعيلي: مفيش أزمة مع عواد.. وهدفنا الفوز على الزمالك، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــاجـل : مدرب الإسماعيلي: مفيش أزمة مع عواد.. وهدفنا الفوز على الزمالك، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــاجـل : مدرب الإسماعيلي: مفيش أزمة مع عواد.. وهدفنا الفوز على الزمالك، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مدرب الإسماعيلي: مفيش أزمة مع عواد.. وهدفنا الفوز على الزمالك، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 01:35 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال عمرو فهيم، مدرب النادي الإسماعيلي، إنه يتمنى أن تخرج مباراة فريقه أمام الزمالك بشكل جيد يليق باسم الفريقين، لافتا إلى أن جول الدراويش هو الفوز وحصد الثلاث نقاط.

 

وقال في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "قلنا للاعبي الفريق لو لم نتمكن من الفوز على الأقل لا نخسر ونحافظ على فارق النقاط بيننا وبين الزمالك".

 

وأردف: "الزمالك لديه مباريات صعبة عقب مواجهة الإسماعيلي ولدينا آمل في تعثر الفريق الأبيض وأن يكون هذا الأمر في صالحنا".

 

وعن محمد عواد، حارس مرمى الفريق، قال: "محمد عواد حصل على إذن بالغياب عن مران الفريق للسفر إلى هولندا ولا توجد أي أزمة مع اللاعب، هو يتدرب حاليا بشكل جيد".

 

وأشار إلى أن كالديرون، مهاجم الفريق، سيكون غيابه عن مواجهة الزمالك مؤثرا بشكل كبير، لافتا إلى أن الجهاز الفني يقوم حاليا بتجهيز البديل المناسب.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــاجـل : مدرب الإسماعيلي: مفيش أزمة مع عواد.. وهدفنا الفوز على الزمالك، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مدرب الإسماعيلي: مفيش أزمة مع عواد.. وهدفنا الفوز على الزمالك .

المصدر : الحكاية