أخـر الاخبار : تريزيجيه يسجل فى فوز قاسم باشا على جوزتيبى بالدورى التركى
أخـر الاخبار : تريزيجيه يسجل فى فوز قاسم باشا على جوزتيبى بالدورى التركى

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـر الاخبار : تريزيجيه يسجل فى فوز قاسم باشا على جوزتيبى بالدورى التركى، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تريزيجيه يسجل فى فوز قاسم باشا على جوزتيبى بالدورى التركى، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـر الاخبار : تريزيجيه يسجل فى فوز قاسم باشا على جوزتيبى بالدورى التركى، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـر الاخبار : تريزيجيه يسجل فى فوز قاسم باشا على جوزتيبى بالدورى التركى، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تريزيجيه يسجل فى فوز قاسم باشا على جوزتيبى بالدورى التركى، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 01:36 مساءً ـ الأقتصادي ـ قاد النجم المصرى محمود تريزيجيه فريق قاسم باشا لتحقيق الفوز على جوزتيبى بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب “جوزتيبى” ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدورى التركى.

سجل هدفى قاسم باشا فى مباراة اليوم، فيسيل سارى ومحمود تريزيجيه فى الدقيقتين 24 و92 من عمر المباراة التى شهدت طرد ميلوس كوسانوفيتش لاعب جوزتيبى فى الدقيقة 71 لحصوله على “إنذارين”.

هذا الفوز رفع رصيد قاسم باشا إلى 34 نقطة فى المركز العاشر بجدول ترتيب الدورى التركى، بينما توقف رصيد جوزتيبى عند 40 نقطة فى المركز الثامن.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـر الاخبار : تريزيجيه يسجل فى فوز قاسم باشا على جوزتيبى بالدورى التركى، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تريزيجيه يسجل فى فوز قاسم باشا على جوزتيبى بالدورى التركى .

المصدر : وكالة أنباء أونا