أخبار الرياضة : "يويفا" يختار حكم الذكريات الحزينة ليوفنتوس والريال
أخبار الرياضة : "يويفا" يختار حكم الذكريات الحزينة ليوفنتوس والريال

الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على مولانا رسول الله وآله وصحبه مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار الرياضة : "يويفا" يختار حكم الذكريات الحزينة ليوفنتوس والريال، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، "يويفا" يختار حكم الذكريات الحزينة ليوفنتوس والريال ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار الرياضة : "يويفا" يختار حكم الذكريات الحزينة ليوفنتوس والريال، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار الرياضة : "يويفا" يختار حكم الذكريات الحزينة ليوفنتوس والريال، لنقوم بعرضها علي موقعنا، "يويفا" يختار حكم الذكريات الحزينة ليوفنتوس والريال ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 01:47 مساءً ـ الأقتصادي ـ كتب: إبراهيم علي

اختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" الحكم الدولي التركي جونيت شاكير لإدارة مباراة يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الإسباني، الثلاثاء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب يوفنتوس أرينا.

ويعتبر شاكير حكم الذكريات الحزينة بالنسبة إلى الناديين، نظرًا لأنه أدار ليوفنتوس مباراتان في البطولة الأوروبية، فاز في مباراة وخسر في الثانية أمام برشلونة الإسباني في نهائي موسم 2014-2015 بنتيجة 3/1.

أما بالنسبة لريال مدريد فإنه الذي أدار مباراة الخسارة الوحيدة للنادي الملكي خلال منافسات هذا الموسم في البطولة الأوروبية أمام نادي توتنهام هوتسبر في دور المجموعات بنتيجة 3/1 أيضًا.

وبشكل عام، أدار الحكم التركي 8 مباريات للميرينجي في دوري أبطال أوروبا، فاز معه النادي الإسباني في 4 مباريات وخسر في مباراتين وتعادل في مثلهما.

يذكر أن مباراة الإياب تقام يوم 11 إبريل على ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل النادي الملكي.


نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار الرياضة : "يويفا" يختار حكم الذكريات الحزينة ليوفنتوس والريال، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، "يويفا" يختار حكم الذكريات الحزينة ليوفنتوس والريال .

المصدر : يالا كورة