أخبار الرياضة : مباراة تفصل برشلونة من معادلة رقم سوسييداد القياسي
أخبار الرياضة : مباراة تفصل برشلونة من معادلة رقم سوسييداد القياسي

الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على مولانا رسول الله وآله وصحبه مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار الرياضة : مباراة تفصل برشلونة من معادلة رقم سوسييداد القياسي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مباراة تفصل برشلونة من معادلة رقم سوسييداد القياسي ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار الرياضة : مباراة تفصل برشلونة من معادلة رقم سوسييداد القياسي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار الرياضة : مباراة تفصل برشلونة من معادلة رقم سوسييداد القياسي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مباراة تفصل برشلونة من معادلة رقم سوسييداد القياسي ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 01:47 مساءً ـ الأقتصادي ـ هذا المحتوى من :
كتب: محمد الفرماوي

بعد تعادله بهدفين لمثلهما أمام إشبيلية، السبت، بالجولة الـ30 من الدوري الإسباني، بات برشلونة على بعد مباراة واحدة دون هزيمة ليعادل الرقم القياسي المسجل باسم ريال سوسييداد منذ نحو 38 عاما وهو خوض أكبر عدد المباريات في الليجا دون هزيمة.

وبتعادله أمس، يكون البرسا قد خاض 37 مباراة في الليجا دون أن يتذوق طعم الهزيمة بواقع 30 هذا الموسم وسبع بالموسم السابق حينما كان الفريق تحت إمرة المدرب لويس إنريكي مارتينيز.

وتعود أخر هزيمة للبرسا في البطولة المحلية إلى الثامن من أبريل 2017 عندما سقط في ملعب لا روساليدا أمام مالاجا (2-0).

وأفلت برشلونة من السقوط في فخ الخسارة الأولى له هذا الموسم في الليجا بعدما قلب تأخره أمام إشبيلية بهدفين نظيفين لتعادل قاتل بهدفين لمثلهما خلال لقاء أمس بعد دخول نجمه ميسي (ق60) إلى أرض ملعب "رامون سانشيز بيثخوان" ليدرك التعادل (ق89) بعدما قلص لويس سواريز الفارق بهدف أول للبرسا (ق88).

وهكذا حقق الفريق الكتالوني تعادله السابع بسلسلة المباريات الـ37 التي لم يتعرض خلالها للهزيمة، كما أنه إذا انهى لقاءه السبت المقبل أمام ليجانيس دون خسارة سيصل إلى الرقم المسجل باسم ريال سوسييداد الذي خاض 38 مباراة دون خسارة ست منها في موسم 1978-79 و32 بالموسم اللاحق بواقع 22 فوزا و16 تعادلا.


نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار الرياضة : مباراة تفصل برشلونة من معادلة رقم سوسييداد القياسي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مباراة تفصل برشلونة من معادلة رقم سوسييداد القياسي .

المصدر : يالا كورة