عــاجـل : إنبي: لن نفرط في رامي صبري.. والحكم على قفشة من مباراة واحدة مع المنتخب صعب
عــاجـل : إنبي: لن نفرط في رامي صبري.. والحكم على قفشة من مباراة واحدة مع المنتخب صعب

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عــاجـل : إنبي: لن نفرط في رامي صبري.. والحكم على قفشة من مباراة واحدة مع المنتخب صعب، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إنبي: لن نفرط في رامي صبري.. والحكم على قفشة من مباراة واحدة مع المنتخب صعب، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــاجـل : إنبي: لن نفرط في رامي صبري.. والحكم على قفشة من مباراة واحدة مع المنتخب صعب، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــاجـل : إنبي: لن نفرط في رامي صبري.. والحكم على قفشة من مباراة واحدة مع المنتخب صعب، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إنبي: لن نفرط في رامي صبري.. والحكم على قفشة من مباراة واحدة مع المنتخب صعب، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 01:50 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال عبد الناصر محمد، مدير الكرة بنادي إنبي، إن الحكم على محمد مجدي قفشة، من مباراة واحدة مع المنتخب الوطني، أمر غير صحيح، لافتا إلى أن إنبي لم يصله أي شيء من جهاز المنتخب يخص اللاعب.

 

وقال في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "ما حدث من انتقادات للاعب كلها فرقعة إعلامية، لم يتحدث معنا أحد".

 

وعن رامي صبري، قال: "إنبي لن يتعجل في اتخاذ أي قرار بشأن رامي صبري، كل ما أثير عن طلب اللاعب جلسة مع رئيس النادي، ليس صحيح".

 

وقال: "خالد متولي، المدرب لإنبي لن يتعجل في اتخاذ أي قرار بشأن رامي صبري، رامي عمود فقري للفريق وقائد ومن الصعب التفريط في خدماته".

 

وأتم: "الأمر بالنسبة لنا رغبة لاعب وعرض مالي واحتياجات فنية".

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــاجـل : إنبي: لن نفرط في رامي صبري.. والحكم على قفشة من مباراة واحدة مع المنتخب صعب، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إنبي: لن نفرط في رامي صبري.. والحكم على قفشة من مباراة واحدة مع المنتخب صعب .

المصدر : الحكاية