أخبار الرياضة : الاهلي: نحتاج لتدعيمات بسيطة للتتويج بإفريقيا
أخبار الرياضة : الاهلي: نحتاج لتدعيمات بسيطة للتتويج بإفريقيا

الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على مولانا رسول الله وآله وصحبه مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار الرياضة : الاهلي: نحتاج لتدعيمات بسيطة للتتويج بإفريقيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الاهلي: نحتاج لتدعيمات بسيطة للتتويج بإفريقيا ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار الرياضة : الاهلي: نحتاج لتدعيمات بسيطة للتتويج بإفريقيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار الرياضة : الاهلي: نحتاج لتدعيمات بسيطة للتتويج بإفريقيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الاهلي: نحتاج لتدعيمات بسيطة للتتويج بإفريقيا ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 02:04 مساءً ـ الأقتصادي ـ كتب: محمد همام

أكد سيد معوض المدرب المساعد بالنادي الاهلي، أن فريقه يحتاج إلى تدعيمات بسطية من أجل التتويج بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وكان المارد الأحمر قريبًا من التتويج باللقب الإفريقي التاسع في تاريخه إلا أنه خسر المباراة النهائية بهدفين مقابل جول أمام الوداد البيضاوي المغربي.

وقال معوض في تصريحات إذاعية :"الظروف متاحة الآن للتتويج بالبطولة الإفريقية، نمتلك لاعبين جيدين لديهم الخبرة من أجل الحصول على اللقب".

وتابع :"حلم الجماهير وإدارة النادي التتويج باللقب الإفريقي، ونحن نعمل منذ فترة على المنافسة على اللقب خاصة أننا لم نحقق اللقب منذ عام 2013".

الاهلي بدأ مشواره في البطولة الإفريقية بالفوز على مونانا الجابوني بأربعة أهداف دون رد في مباراة الذهاب قبل أن يعود الأحمر للفوز في مباراة الإياب بثلاثة أهداف مقابل جول.

وأسفرت القرعة عن تواجد الاهلي على رأس المجموعة الأولى من دور المجموعات حيث يتواجد معه كلاً من الترجي التونسي وكامبالا سيتي الأوغندي وتاونشيب رولرز البتسوانى.

ومن المقرر أن يفتتح الاهلي مشواره في دور المجموعات بمواجهة الترجي التونسي أحد أيام 4 أو 5 أو 6 مايو المقبل.


نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار الرياضة : الاهلي: نحتاج لتدعيمات بسيطة للتتويج بإفريقيا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الاهلي: نحتاج لتدعيمات بسيطة للتتويج بإفريقيا .

المصدر : يالا كورة