أخبار الرياضة : الاتحاد: تعاقدنا مع متعب الأفضل في أفريقيا شرف لنا
أخبار الرياضة : الاتحاد: تعاقدنا مع متعب الأفضل في أفريقيا شرف لنا

الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على مولانا رسول الله وآله وصحبه مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار الرياضة : الاتحاد: تعاقدنا مع متعب الأفضل في أفريقيا شرف لنا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الاتحاد: تعاقدنا مع متعب الأفضل في أفريقيا شرف لنا ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار الرياضة : الاتحاد: تعاقدنا مع متعب الأفضل في أفريقيا شرف لنا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار الرياضة : الاتحاد: تعاقدنا مع متعب الأفضل في أفريقيا شرف لنا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الاتحاد: تعاقدنا مع متعب الأفضل في أفريقيا شرف لنا ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 02:04 مساءً ـ الأقتصادي ـ كتب: أحمد شريف

أكد محمد عمر المدرب لنادي الاتحاد السكندري على أن تواجد لاعب مثل عماد متعب مهاجم الاهلي السابق والتعاون السعودي الحالي يعد شرفاً للفريق.

وأشار عمر في تصريحات عبر إذاعة إنرجي أف أم إلى أنه يعتبر عماد متعب هو المهاجم الأفضل في أفريقيا، مشدداً على عدم وجود مفاوضات حالية معه.

وقال المدرب للاتحاد: "لم أتحدث مع الإدارة عن التعاقد مع متعب في ظل الوضع الحالي للفريق في جدول ترتيب الدوري المصري".

وأكمل: "وجود متعب معنا يعد شرفاً لي وللفريق، فهو المهاجم الأفضل في أفريقيا، ومن المهاجمين القلائل في تاريخ جمهورية مصر العربية الذين سيظلون في التاريخ".

واختتم: "الإدارة السابقة كانت تتعاقد مع لاعبين بشكل عشوائي في الفترة الماضية، ولكن خلال الفترة القادمة سيتم دراسة احتياجات الفريق والتعاقد على هذا الأساس".


نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار الرياضة : الاتحاد: تعاقدنا مع متعب الأفضل في أفريقيا شرف لنا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الاتحاد: تعاقدنا مع متعب الأفضل في أفريقيا شرف لنا .

المصدر : يالا كورة