أخبار الرياضة : مدرب الإسماعيلي: عواد مؤهل للعب في أكبر أندية العالم
أخبار الرياضة : مدرب الإسماعيلي: عواد مؤهل للعب في أكبر أندية العالم

الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على مولانا رسول الله وآله وصحبه مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار الرياضة : مدرب الإسماعيلي: عواد مؤهل للعب في أكبر أندية العالم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مدرب الإسماعيلي: عواد مؤهل للعب في أكبر أندية العالم ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار الرياضة : مدرب الإسماعيلي: عواد مؤهل للعب في أكبر أندية العالم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار الرياضة : مدرب الإسماعيلي: عواد مؤهل للعب في أكبر أندية العالم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مدرب الإسماعيلي: عواد مؤهل للعب في أكبر أندية العالم ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 02:04 مساءً ـ الأقتصادي ـ كتب: أحمد شريف

أكد سعفان الصغير مدرب حراس مرمى النادي الإسماعيلي على أن اللاعب محمد عواد حارس مرمى فريقه، ومنتخب جمهورية مصر العربية، مؤهل للعب في أكبر الدوريات العالمية.

وتمنى الصغير في تصريحات عبر إذاعة إنرجي أف أم أن يحصل عواد على فرصة جديدة للمشاركة في المباريات الودية المقبلة لمنتخب جمهورية مصر العربية.

وقال مدرب حراس الإسماعيلي: "عواد مؤهل للتواجد في أفضل دوريات العالم لأنه يملك قدرات قوية تؤهله للعب في أكبر أندية العالم".

واختتم: "سعدت بمشاركة عواد في مباراة اليونان رغم أننا لعبنا المباراة بالبدلاء، لكنها كانت تجربة جيدة وأتمنى ألا تكون الفرصة الأخيرة قبل كأس العالم".

الجدير بالذكر أن محمد عواد شارك أساسياً مع منتخب جمهورية مصر العربية في مواجهة اليونان الودية التي أقيمت منتصف الأسبوع الماضي، وانتهت بتفوق الفريق الأوروبي بهدف نظيف.


نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار الرياضة : مدرب الإسماعيلي: عواد مؤهل للعب في أكبر أندية العالم، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مدرب الإسماعيلي: عواد مؤهل للعب في أكبر أندية العالم .

المصدر : يالا كورة