اخبـار : بوفون: رونالدو النجم البرتغالي يحرمني من النوم
اخبـار : بوفون: رونالدو النجم البرتغالي يحرمني من النوم

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، اخبـار : بوفون: رونالدو النجم البرتغالي يحرمني من النوم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بوفون: رونالدو النجم البرتغالي يحرمني من النوم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبـار : بوفون: رونالدو النجم البرتغالي يحرمني من النوم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبـار : بوفون: رونالدو النجم البرتغالي يحرمني من النوم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بوفون: رونالدو النجم البرتغالي يحرمني من النوم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 02:06 مساءً ـ الأقتصادي ـ اعترف المخضرم جانلويجي بوفون حارس مرمى فريق يوفنتوس الإيطالي، بأنه يخشى تألق البرتغالي رونالدو النجم البرتغالي نجم ريال مدريد الإسباني، خلال مواجهة الفريقين المرتقبة في ربع نهائي بطولة دورى الابطال هذا الموسم.

وقال بوفون، خلال تصريحات لراديو (مونت كارلو): “هذا هو الصدام الذي نهتم به بالتأكيد، نعرف بالفعل أن هناك صعوبات لا حصر لها، وأننا نلعب ضد فريق أقوى منا، ولديه لاعبين رائعين، التاريخ أيضا يقول ذلك”.

وقال: “لكن ندرك أيضًا أنه خلال مباراتين ذهاب وإياب، لا يفوز الفريق الأفضل دائمًا، لذلك لدينا فرصة لتقديم أفضل ما لدينا، وتحقيق شيء  في هاتين المباراتين”.

وعن رونالدو النجم البرتغالي، قال: “عندما تلعب ضد فريق كبير مثل ريال مدريد، فإن إبطال مفعول لاعب واحد لن يحدث فرقًا كبيرًا، ورغم ذلك، فإن معرفة أنني سأواجه رونالدو النجم البرتغالي قد يحرمني من النوم لعدة ليالي!”.

ويستضيف فريق يوفنتوس، النادي الملكي، على ملعب (أليانز ستاديوم)، في تورينو، بعد غدٍ الثلاثاء (الثالث من أبريل 2018م)، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، فيما تقام مباراة الإياب في (سانتياجو برنابيو) في مدريد، يوم 11 من الشهر نفسه.

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبـار : بوفون: رونالدو النجم البرتغالي يحرمني من النوم، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بوفون: رونالدو النجم البرتغالي يحرمني من النوم .

المصدر : عناوين