أخبــار الرياضة : 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم
أخبــار الرياضة : 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــار الرياضة : 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا،

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــار الرياضة : 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــار الرياضة : 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم، لنقوم بعرضها علي موقعنا،

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 02:10 مساءً ـ الأقتصادي ـ شهد اليوم 1 أبريل 2018 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها، البدرى يكشف مصير عبد الله السعيد ومتعب ومفاوضات لاعب الزمالك، والأهلى يقترب من استعارة رمضان صبحى عامين.. اعرف التفاصيل .

البدرى يكشف مصير عبد الله السعيد ومتعب ومفاوضات لاعب الزمالك

أكد حسام البدرى، المدير الفنى للنادى الأهلى، أن عبد الله السعيد playmaker الفريق لن يشارك فى المباريات إلا بالاتفاق بين الجهاز الفنى ومجلس الإدارة، لأن أزمته شائكة وأكبر من مجرد تجديد عقد لاعب.

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

 

الأهلى يقترب من استعارة رمضان صبحى عامين.. اعرف التفاصيل

اقترب مسئولو النادى الأهلى من استعارة رمضان صبحى لاعب الفريق السابق ونادى ستوك سيتى الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة على سبيل الإعارة لمدة موسمين.

الزمالك ينصح أحمد توفيق بغلق مفاوضات الأهلى.. وأزمة بسبب الشيكولاتة

تحدث مسئولو نادى الزمالك بشكل ودى مع أحمد توفيق لاعب وسط الفريق وطالبوه بغلق كافة المفاوضات مع النادى الأهلى، حال صدق هذه المعلومات، بعدما تردت أنباء حول تلقى اللاعب 3.5 مليون جنيه من الأحمر كمقدم تعاقد بعد توقيعه عقد اتفاق.

كوبر يتابع 5 لاعبين جدد قبل إعلان قائمة ودية الكويت.. تعرف عليهم

يفاضل الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول بقيادة هيكتور كوبر، بين 5 لاعبين لضم 3 منهم ومنحهم الفرصة فى مباراة الكويت الودية التى ستقام فى الكويت يوم 26 مايو المقبل.

كوبر
كوبر

 

حسام البدرى يطالب غالي بالتراجع عن قرار الاعتزال

طالب حسام البدرى، المدير الفنى للنادى الاهلي، حسام غالي، قائد الفريق، بالتراجع عن فكرة الاعتزال والاستمرار مع المارد الأحمر فى الفترة المقبلة.

 

سعد سمير يغيب عن الأهلى أمام طنطا بسبب الخلفية

تأكد غياب سعد سمير، لاعب فريق الكرة بالنادى الأهلى، عن مباراة فريقه أمام طنطا المقرر لها غداً بسبب الإصابة التى يعانى منها وجعلته يغيب عن تدريبات الفريق فى الفترة الأخيرة.

الأهلى يعقد مؤتمراً صحفياً الأربعاء للكشف عن بطولة النادى الدبلوماسية

يعقد النادى الأهلى مؤتمرًا صحفيًا الأربعاء المقبل، بمقر النادى بالجزيرة؛ للكشف عن تفاصيل بطولة الأهلى الدبلوماسية التى تنطلق على ملاعب فرع النادى بالشيخ زايد يوم 13 أبريل، وتقام المباريات يومى الجمعة والسبت من كل أسبوع ولمدة ثلاثة أسابيع.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــار الرياضة : 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي،

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

.

المصدر : اليوم السابع