أخبار الرياضة : تقارير: جريزمان يرفض مانشستر يونايتد للانتقال لبرشلونة
أخبار الرياضة : تقارير: جريزمان يرفض مانشستر يونايتد للانتقال لبرشلونة

الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على مولانا رسول الله وآله وصحبه مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار الرياضة : تقارير: جريزمان يرفض مانشستر يونايتد للانتقال لبرشلونة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تقارير: جريزمان يرفض مانشستر يونايتد للانتقال لبرشلونة ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار الرياضة : تقارير: جريزمان يرفض مانشستر يونايتد للانتقال لبرشلونة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار الرياضة : تقارير: جريزمان يرفض مانشستر يونايتد للانتقال لبرشلونة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تقارير: جريزمان يرفض مانشستر يونايتد للانتقال لبرشلونة ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 02:20 مساءً ـ الأقتصادي ـ كتب: محمد همام

استقر النجم الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب أتليتكو مدريد، على مستقبه بعدما رفض الانتقال إلى مانشستر يونايتد من أجل الرحيل لبرشلونة في الصيف المقبل.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإنجليزية، فإن جريزمان حسم مستقبله من خلال الانتقال لبرشلونة حيث يبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقده مع أتليتكو مدريد بـ100 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة المقربة من برشلونة، إلى أن صاحب الـ27 عامًا يريد الاستمرار في إسبانيا من خلال الانتقال للنادي الكتالوني. 

وكان اللاعب أحد أهداف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدرب لمانشستر يونايتد في الصيف الماضي إلا أن الدولي الفرنسي رفض الرحيل وقتها نظرًا للعقوبة التي فرضها الفيفا وقتها على ناديه بحرمانه من قيد لاعبين جدد.

ولعب جريزمان 198 مباراة مع أتليتكو مدريد منذ انتقاله من ريال سوسيداد في صيف 2014، ليسجل 106 جولًا ويصنع 38 تمريرة حاسمة.


نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار الرياضة : تقارير: جريزمان يرفض مانشستر يونايتد للانتقال لبرشلونة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تقارير: جريزمان يرفض مانشستر يونايتد للانتقال لبرشلونة .

المصدر : يالا كورة