أخبار الرياضة : الجونة ليلا كورة: لم نفاوض أي لاعب ونفكر في الصعود فقط
أخبار الرياضة : الجونة ليلا كورة: لم نفاوض أي لاعب ونفكر في الصعود فقط

الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على مولانا رسول الله وآله وصحبه مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار الرياضة : الجونة ليلا كورة: لم نفاوض أي لاعب ونفكر في الصعود فقط، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الجونة ليلا كورة: لم نفاوض أي لاعب ونفكر في الصعود فقط ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار الرياضة : الجونة ليلا كورة: لم نفاوض أي لاعب ونفكر في الصعود فقط، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار الرياضة : الجونة ليلا كورة: لم نفاوض أي لاعب ونفكر في الصعود فقط، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الجونة ليلا كورة: لم نفاوض أي لاعب ونفكر في الصعود فقط ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 02:35 مساءً ـ الأقتصادي ـ كتب: عبد الرحمن طارق

أكد محمد الحصري مدير عام نادي الجونة، أن فريقه لم يدخل في مفاوضات أي لاعب في الفترة الحالية كما تردد عبر وسائل الإعلام في الفترة الأخيرة.

وقال الحصري في تصريحات خاصة ليلاكورة اليوم الأحد إلى أن الجميع في الفريق يركز حاليا في الصعود للدوري الممتاز من جديد بشكل رسمي.

وأبدى الحصري استيائه الشديد من هذه الأخبار المفبركة التي تنشر في هذا التوقيت، مؤكدا عدم الدخول في مفاوضات سواء من لاعبين في الممتاز أو الدرجة الثانية.

ويحتل المركز الأول في منطقة الصعيد بفارق ٧ نقاط عن أقرب منافس له المنيا في المركز الثاني، ويتبقى له 4 مباريات على نهاية مباريات المجموعة.


نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار الرياضة : الجونة ليلا كورة: لم نفاوض أي لاعب ونفكر في الصعود فقط، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الجونة ليلا كورة: لم نفاوض أي لاعب ونفكر في الصعود فقط .

المصدر : يالا كورة