أخبــارالرياضة : بمشاركة النني ورمضان.. أرسنال يقسو على ستوك سيتي بثلاثية
أخبــارالرياضة : بمشاركة النني ورمضان.. أرسنال يقسو على ستوك سيتي بثلاثية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : بمشاركة النني ورمضان.. أرسنال يقسو على ستوك سيتي بثلاثية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بمشاركة النني ورمضان.. أرسنال يقسو على ستوك سيتي بثلاثية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : بمشاركة النني ورمضان.. أرسنال يقسو على ستوك سيتي بثلاثية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : بمشاركة النني ورمضان.. أرسنال يقسو على ستوك سيتي بثلاثية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بمشاركة النني ورمضان.. أرسنال يقسو على ستوك سيتي بثلاثية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 02:50 مساءً ـ الأقتصادي ـ حقق فريق أرسنال فوزًا كبيرًا بثلاثية نظيفة على ضيفه ستوك سيتي في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن جولات الاسبوع الـ32 من عمر دورى البريميرليج الممتاز.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، قبل أن ينتفض فريق الجانرز في الشوط الثاني ويسجل 3 أهداف، افتتحها الجابوني بيير إيميريك أوباميانج في الدقيقة 75 من علامة الجزاء، قبل أن يعزز تقدم فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 86، قبل أن يختتم الدولي الفرنسي لاكازيت ثلاثية فريقه في القيقة الأخيرة من عمر المباراة من علامة الجزاء.

بهذا الفوز رفع ارسنال رصيده لـ54 نقطة في المركز السادس من ترتيب جدول الدوري، بينما تجمد رصيد فريق ستوك سيتي عند النقطة 27 في المركز قبل الأخير.

وشهدت المباراة مشاركة كل من محمد النني ورمضان صبحي نجمي المنتخب الوطني بشكل أساسي من بداية المباراة

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : بمشاركة النني ورمضان.. أرسنال يقسو على ستوك سيتي بثلاثية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بمشاركة النني ورمضان.. أرسنال يقسو على ستوك سيتي بثلاثية .

المصدر : بوابة الشروق