رياضة : رمضان صبحي لـ في الجول: لم أتفق على العودة للأهلي.. مستمر في أوروبا
رياضة : رمضان صبحي لـ في الجول: لم أتفق على العودة للأهلي.. مستمر في أوروبا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، رياضة : رمضان صبحي لـ في الجول: لم أتفق على العودة للأهلي.. مستمر في أوروبا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رمضان صبحي لـ في الجول: لم أتفق على العودة للأهلي.. مستمر في أوروبا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،رياضة : رمضان صبحي لـ في الجول: لم أتفق على العودة للأهلي.. مستمر في أوروبا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، رياضة : رمضان صبحي لـ في الجول: لم أتفق على العودة للأهلي.. مستمر في أوروبا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رمضان صبحي لـ في الجول: لم أتفق على العودة للأهلي.. مستمر في أوروبا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 02:55 مساءً ـ الأقتصادي ـ نفى رمضان صبحي جناح ستوك سيتي الإنجليزي الاتفاق مع الاهلي على العودة لصفوف الفريق الأحمر على سبيل الإعارة.

19c33ef2af.jpgرمضان صبحي النادي : ستوك سيتي
3716ee6704.jpg ستوك سيتي
placeholder-logo.png الاهلي

وقال رمضان لـFilGoal.com من إنجلترا: "لم يحدث أي اتفاق بيني والأهلي على العودة".

وتابع "لا أفكر حاليا في العودة إلى جمهورية مصر العربية، ولازلت مصرا ومتمسكا بالاستمرار في تجربة الاحتراف الأوروبية خاصة وأنني ألعب في فريق كبير مثل ستوك سيتي ومسابقة هي الأفضل في العالم".

7df2644e67.jpg بمشاركة النني ورمضان.. أرسنال يفوز ضد ستوك ويقربه من الهبوط placeholder.jpg البدري: احتاج غالي بالموسم الجديد.. وأرحب بعودة رمضان وملتزم بقرار الإدارة مع السعيد placeholder.jpg رمضان صبحي يوضح الفارق في التعامل بين المدرب في جمهورية مصر العربية وإنجلترا "هذا ليس مسموحا" placeholder.jpg رمضان يروي قصة أول جول سجله في الدوري.. مكالمة من صلاح وغضب حجازي

وأوضح "ألعب في دورى البريميرليج الأقوى في العالم، وأريد أن أكمل حلمي".

ثم أتم "في جميع الاحوال والظروف سأكمل المشوار في أوروبا ولن أغادرها وأعود حاليا إلى جمهورية مصر العربية".

صاحب الـ21 عاما شارك في 24 مباراة هذا الموسم مع ستوك. سجل فيهم 4 أهداف وصنع واحد.

اقرأ أيضا

بونوتشي يوضح سبب احتفاله بهدفه في يوفنتوس

البدري يطالب بإقامة معسكر الاهلي في أمريكا

10 حقائق عن مواجهة الإسماعيلي والزمالك.. "عقدة الدراويش Vs هدافو الفرسان"

حوار – النحاس.. عن تفاوض الزمالك مع جلال 4 مرات وحكاية عنتر وشريف

مصدر مقرب من اللاعب لـ في الجول: الزمالك لم يفاتح عبد الشافي في العودة حتى الآن

بالفيديو – الأسد وصل.. إبراهيموفيتش يسجل ثنائية مبهرة في انتصار مجنون للوس أنجلوس

رمضان صبحي الاهلي

نشكركم علي حسن متابعتانا، رياضة : رمضان صبحي لـ في الجول: لم أتفق على العودة للأهلي.. مستمر في أوروبا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رمضان صبحي لـ في الجول: لم أتفق على العودة للأهلي.. مستمر في أوروبا .

المصدر : Filgoal