أخبار الرياضة : تقرير..هل يحسم سيتي البريميرليج رسميا في ديربي مانشستر؟
أخبار الرياضة : تقرير..هل يحسم سيتي البريميرليج رسميا في ديربي مانشستر؟

الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على مولانا رسول الله وآله وصحبه مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار الرياضة : تقرير..هل يحسم سيتي البريميرليج رسميا في ديربي مانشستر؟، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تقرير..هل يحسم سيتي البريميرليج رسميا في ديربي مانشستر؟ ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار الرياضة : تقرير..هل يحسم سيتي البريميرليج رسميا في ديربي مانشستر؟، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار الرياضة : تقرير..هل يحسم سيتي البريميرليج رسميا في ديربي مانشستر؟، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تقرير..هل يحسم سيتي البريميرليج رسميا في ديربي مانشستر؟ ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 03:44 مساءً ـ الأقتصادي ـ كتب: إبراهيم علي

مع تبقي 7 مباريات على انتهاء منافسات دورى البريميرليج "البريميرليج" لهذا الموسم، وابتعاد نادي مانشستر سيتي بصدارة جدول الترتيب برصيد 84 نقطة بفارق 16 نقطة عن مانشستر يونايتد أقرب منافسيه، إذن متى يحسم السيتي لقب "البريميرليج" رسميًا؟

السيتي لديه فرصة حسم لقب "البريميرليج" الخامس له في تاريخه رسميًا، أمام غريمه التقليدي مانشستر يونايتد في ديربي المدينة عندما يلتقي الفريقان في الجولة 33 من منافسات دورى البريميرليج، السبت المقبل، إذا فاز رجال المدرب الإسباني بيب جوارديولا على فريق جوزيه مورينيو.

ويملك مانشستر يونايتد في رصيده 68 نقطة، وأقصى عدد من النقاط يمكن أن يصل إليه الشياطين الحمر هو 89 نقطة إذا فاز بجميع المباريات القادمة، بينما يحتاج السيتي 6 نقاط فقط من أجل تجاوز ذلك الرقم.

ونظرًا أن المباراة القادمة ستجمع بين الفريقين، فإذا خسر اليونايتد سيصبح أقصى عدد من النقاط يمكن أن يصل إليه فريق مورينيو هو 86 نقطة، وإذا فاز السيتي سيصبح رصيده 87 نقطة، مما يجعل السيتي يتوج رسميًا بلقب "البريميرليج".

ويعتبر الفوز هو الحالة الوحيدة للسيتي للتتويج رسميًا بلقب "البريميرليج" في مباراة الديربي، وستؤجل الخسارة أو التعادل حسم الدوري رسميًا.

ولدى السيتي بقيادة جوارديولا فرصة من أجل تحقيق رقم قياسي تاريخي في دورى البريميرليج، مسجل بإسم جوزيه مورينيو مع تشيلسي في موسم 2004-2005، كأكثر فريق يحصد أكبر عدد من النقاط في موسم واحد بـ 95 نقطة.

ويحتاج السيتي إلى 12 نقطة (4 انتصارات) من أصل 21 نقطة ممكنة، حتى يصبح لديه 96 نقطة ويتخطى رقم مورينيو (95 نقطة).

ويتبقى للسيتي 7 مباريات في البريميرليج أمام كلاً من مانشستر يونايتد، وتوتنهام هوتسبر، وسوانزي سيتي، ووست هام يونايتد، وهدرسفيلد تاون، وبرايتون، وساوثهامبتون.


نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار الرياضة : تقرير..هل يحسم سيتي البريميرليج رسميا في ديربي مانشستر؟، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تقرير..هل يحسم سيتي البريميرليج رسميا في ديربي مانشستر؟ .

المصدر : يالا كورة