أخبــارالرياضة : فرانكفورت يسقط في فخ الهزيمة أمام فيردر بريمن
أخبــارالرياضة : فرانكفورت يسقط في فخ الهزيمة أمام فيردر بريمن

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : فرانكفورت يسقط في فخ الهزيمة أمام فيردر بريمن، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فرانكفورت يسقط في فخ الهزيمة أمام فيردر بريمن، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : فرانكفورت يسقط في فخ الهزيمة أمام فيردر بريمن، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : فرانكفورت يسقط في فخ الهزيمة أمام فيردر بريمن، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فرانكفورت يسقط في فخ الهزيمة أمام فيردر بريمن، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 03:53 مساءً ـ الأقتصادي ـ سقط فريق اينتراخت فرانكفورت في فخ الخسارة أمام مضيفه فيردر بريمن، 1 / 2 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد ضمن منافسات المرحلة الثامنة والعشرين من دوري البوندسليغا لكرة القدم (بوندسليجا).

وتقدم بريمن بهدف سجله جينزوفش زلاتكو في الدقيقة، 28 وتعادل لوكا جوفيتش لاينتراخت فرانكفورت في الدقيقة 53 ،ثم سجل ديفيد أبراهم، لاعب فرانكفورت، جول الفوز لبريمن في الدقيقة 79 بالخطأ في مرمى فريقه.

ورفع بريمن رصيده إلى 36 نقطة في المركز الحادي عشر بفارق الأهداف أمام بوروسيا مونشنجلادباخ الذي سوف يخوض مباراة في وقت لاحق اليوم أمام ماينز، وبفارق الأهداف خلف أوجسبورج وهيرتا برلين صاحبي المركزين التاسع والعاشر على الترتيب اللذين لهما نفس الرصيد من النقاط.

وتوقف رصيد اينتراخت فرانكفورت عند 45 نقطة في المركز السادس بفارق الأهداف خلف باير ليفركوزن صاحب المركز الخامس.

يذكر أن هذا الفوز هو التاسع لبريمن مقابل الخسارة في عشر مباريات والتعادل في تسع، فيما تعد هذه الخسارة هي التاسعة لفرانكفورت مقابل الفوز في 13 مباراة والتعادل في ست مباريات.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : فرانكفورت يسقط في فخ الهزيمة أمام فيردر بريمن، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فرانكفورت يسقط في فخ الهزيمة أمام فيردر بريمن .

المصدر : بوابة الشروق