أخبار : حسام البدري يكشف تفاصيل أزمة عبد الله السعيد مع الخطيب.. فيديو
أخبار : حسام البدري يكشف تفاصيل أزمة عبد الله السعيد مع الخطيب.. فيديو

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : حسام البدري يكشف تفاصيل أزمة عبد الله السعيد مع الخطيب.. فيديو، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، حسام البدري يكشف تفاصيل أزمة عبد الله السعيد مع الخطيب.. فيديو، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : حسام البدري يكشف تفاصيل أزمة عبد الله السعيد مع الخطيب.. فيديو، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : حسام البدري يكشف تفاصيل أزمة عبد الله السعيد مع الخطيب.. فيديو، لنقوم بعرضها علي موقعنا، حسام البدري يكشف تفاصيل أزمة عبد الله السعيد مع الخطيب.. فيديو، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


الأحد 1 أبريل 2018 04:11 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكد حسام البدري، المدرب للنادي الاهلي، أن عبد الله السعيد، playmaker الفريق، لن يشارك إلا بالاتفاق بين الجهاز الفني ومجلس الإدارة لأن أزمته شائكة وأكبر من مجرد طلب لاعب تجديد عقده.

وأوضح البدري، في تصريحات لبرنامج "وي مع شوبير"، أنه يحترم قرار مجلس الاهلي بعرض عبد الله السعيد للبيع أو الإعارة وبالتالي لن يشارك إلا بقرار من مجلس الإدارة.

وقال إن أزمة عبد الله السعيد لها جوانب عديدة، لكن لا خلاف على أنه لاعب مهم للأهلي ولمنتخب جمهورية مصر العربية.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : حسام البدري يكشف تفاصيل أزمة عبد الله السعيد مع الخطيب.. فيديو، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، حسام البدري يكشف تفاصيل أزمة عبد الله السعيد مع الخطيب.. فيديو .

المصدر : عرب نت