أخبــارالرياضة : جانجون يخطف فوزا مفاجئا من بوردو
أخبــارالرياضة : جانجون يخطف فوزا مفاجئا من بوردو

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : جانجون يخطف فوزا مفاجئا من بوردو، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، جانجون يخطف فوزا مفاجئا من بوردو، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : جانجون يخطف فوزا مفاجئا من بوردو، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : جانجون يخطف فوزا مفاجئا من بوردو، لنقوم بعرضها علي موقعنا، جانجون يخطف فوزا مفاجئا من بوردو، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 04:13 مساءً ـ الأقتصادي ـ انتزع فريق جانجون فوزا صعبا من ضيفه بوردو 2 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد ضمن منافسات المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وسجل هفدي جانجون كليمينت جرينير ومصطفى ديالو في الدقيقتين 55 و59 ، فيما سجل جول بوردو مالكوم دي أوليفيرا في الدقيقة 80 من متابعة لركلة جزاء أضاعها نفس اللاعب.

ورفع جانجون رصيده إلى 38 نقطة في المركز العاشر بفارق الأهداف أمام ديجون وتوقف رصيد بوردو عند 37 نقطة في المركز الثاني عشر.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : جانجون يخطف فوزا مفاجئا من بوردو، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، جانجون يخطف فوزا مفاجئا من بوردو .

المصدر : بوابة الشروق