رياضة : زيزو لـ في الجول: قد أنتقل لموناكو.. وكنت قريبا من الانضمام للمنتخب
رياضة : زيزو لـ في الجول: قد أنتقل لموناكو.. وكنت قريبا من الانضمام للمنتخب

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، رياضة : زيزو لـ في الجول: قد أنتقل لموناكو.. وكنت قريبا من الانضمام للمنتخب، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، زيزو لـ في الجول: قد أنتقل لموناكو.. وكنت قريبا من الانضمام للمنتخب، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،رياضة : زيزو لـ في الجول: قد أنتقل لموناكو.. وكنت قريبا من الانضمام للمنتخب، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، رياضة : زيزو لـ في الجول: قد أنتقل لموناكو.. وكنت قريبا من الانضمام للمنتخب، لنقوم بعرضها علي موقعنا، زيزو لـ في الجول: قد أنتقل لموناكو.. وكنت قريبا من الانضمام للمنتخب، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 04:18 مساءً ـ الأقتصادي ـ هو أحد المواهب المصرية صاحبة الأداء الطيب المتواصل في الملاعب الأوروبية، يقع تحت أنظار أندية كبيرة وليس بعيدا عن منتخب جمهورية مصر العربية. إنه أحمد سيد "زيزو" ابن فريق وادي دجلة.

أساسي مع فريقه موريرينسي، ربما الزحام في مركز الجناح اليمين في صفوف الفراعنة حرمه من الانضمام لمعسكر سويسرا.

FilGoal.com يحاور زيزو، قبل من أشهر من الميركاتو الصيفي الذي ربما يشهد رحيله عن البرتغال.

ويقول صاحب الـ22 عاما:"في يناير كنت قاب قوسين أو أدنى من الانتقال لموناكو، لو رحل توماس ليمار إلى أرسنال لتمت الصفقة. المفاوضات لاتزال مستمرة وربما أنتقل إلى الفريق في الصيف".

وواصل "فرق برتغالية كبيرة أيضا تريدني، انتظروا انتقالي لناد قوي بعد أشهر قليلة".

1f12f9b83b.jpg
188222_0.JPG

ماذا عن منتخب جمهورية مصر العربية؟

يجيب اللاعب السابق لليرس البلجيكي "محمود فايز (المدرب المساعد لمصر) تواصل معي منذ فترة وكنت قريبا من الانضمام إلى المعسكر الأخير، لم أفقد الأمل في اللعب للمنتخب خاصة أنني أمر بأفضل مواسمي".

5b649923f1.jpg

يحتل موريرينسي المركز 16 في ترتيب الدوري البرتغالي المكون من 18 فريقا ويبعد عن منطقة الهبوط بنقطتين فقط.

هل سيستمر زيزو مع الفريق إذا هبط إلى الدرجة الثانية؟

رد الجناح الأيمن بثقة "أتمنى ألا يحدث، قادرون على البقاء. وعلى أية حال لدي العديد من العروض للرحيل عن الفريق".

وعن عودة محتملة إلى جمهورية مصر العربية قال:"لا أفكر في هذا، أسعى لكتابة التاريخ في أوروبا".

وشارك زيزو في 28 مباراة مع موريرينسي في كل البطولات هذا الموسم وسجل هدفين وصنع هدفا وكان ظهوره الأخير يوم السبت في خسارة ناديه 4-3 أمام بورتيمونينسي في الجولة 28.

1324225077.jpg

ويجد زيزو صعوبة في الانضمام لمنتخب جمهورية مصر العربية نظرا لمركزه الذي يشغله في صفوف الفراعنة النجم محمد صلاح ومعه محمود شيكابالا ومؤمن زكريا وحسين الشحات.

ويلعب زيزو موسمه الأول مع موريرينسي بعد الانتقال من ليرس وكان معارا في النصف الثاني من الموسم الماضي لفريق ناسيونال ماديرا البرتغالي.

وانضم زيزو إلى نادي وادي دجلة في 2012 من أكاديمية (JMG) الموجودة في جمهورية مصر العربية وبلدان أخرى والتي أنشأها جان مارك جيلو لاعب منتخب فرنسا سابقا.

في العام التالي مباشرة انضم إلى ليرس، الأخير ووادي دجلة يملكهما رجل الأعمال ماجد سامي، ثم في يناير 2017 انتقل إلى ماديرا.

dab96ff67e.jpg

نشكركم علي حسن متابعتانا، رياضة : زيزو لـ في الجول: قد أنتقل لموناكو.. وكنت قريبا من الانضمام للمنتخب، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، زيزو لـ في الجول: قد أنتقل لموناكو.. وكنت قريبا من الانضمام للمنتخب .

المصدر : Filgoal