أخبار الرياضة : طبيب الاهلي: معلول يغيب عن الفريق لمدة 3 أسابيع
أخبار الرياضة : طبيب الاهلي: معلول يغيب عن الفريق لمدة 3 أسابيع

الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على مولانا رسول الله وآله وصحبه مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار الرياضة : طبيب الاهلي: معلول يغيب عن الفريق لمدة 3 أسابيع، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، طبيب الاهلي: معلول يغيب عن الفريق لمدة 3 أسابيع ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار الرياضة : طبيب الاهلي: معلول يغيب عن الفريق لمدة 3 أسابيع، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار الرياضة : طبيب الاهلي: معلول يغيب عن الفريق لمدة 3 أسابيع، لنقوم بعرضها علي موقعنا، طبيب الاهلي: معلول يغيب عن الفريق لمدة 3 أسابيع ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 04:19 مساءً ـ الأقتصادي ـ كتب: ريهام حمدي

أكد خالد محمود طبيب النادي الاهلي غياب التونسي علي معلول المدافع الأيسر للفريق عن الملاعب لمدة 3 أسابيع بسبب الإصابة التي تظهر لها مؤخرا.

وكان معلول قد غادر مباراة منتخب بلاده الأخيرة مع كوستاريكا بعد مرور 30 دقيقة بسبب إصابة قوية تظهر لها خلال اللقاء الودي استعدادا لمنافسات كأس العالم 2018.

وصرح طبيب الاهلي في حديث نقله مراسل "يلا كورة" قائلا "علي معلول يغيب عن الاهلي لمدة 3 أسابيع بسبب اصابته بالتواء في كاحل القدم".

وسبق وصرح طبيب المنتخب التونسي أن معلول لم يتعرض لأي كسر في قدمه، وأكد أن الإصابة ليست خطيرة وسوف يغيب عن الملاعب قرابة الشهر.

وتواجد علي معلول اليوم الأحد في مقر النادي الاهلي وأدى تدريبات في صالة الجيم من أجل التأهيل تحت قيادة طارق عبدالعزيز اخصائي التأهيل بالنادي.


نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار الرياضة : طبيب الاهلي: معلول يغيب عن الفريق لمدة 3 أسابيع، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، طبيب الاهلي: معلول يغيب عن الفريق لمدة 3 أسابيع .

المصدر : يالا كورة