أخبــارالرياضة : اتحاد الجزائر يقرر التخلي عن مدربه بنهاية الموسم
أخبــارالرياضة : اتحاد الجزائر يقرر التخلي عن مدربه بنهاية الموسم

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : اتحاد الجزائر يقرر التخلي عن مدربه بنهاية الموسم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، اتحاد الجزائر يقرر التخلي عن مدربه بنهاية الموسم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : اتحاد الجزائر يقرر التخلي عن مدربه بنهاية الموسم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : اتحاد الجزائر يقرر التخلي عن مدربه بنهاية الموسم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، اتحاد الجزائر يقرر التخلي عن مدربه بنهاية الموسم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 04:26 مساءً ـ الأقتصادي ـ أقر نادي اتحاد الجزائر المنافس بدوري المحترفين الجزائري لكرة القدم، التخلي عن مديره الفني ميلود حمدي، بنهاية الموسم الحالي، على خلفية تذبذب نتائج الفريق.

وذكرت تقارير إعلامية أن ادارة اتحاد الجزائر توصلت اليوم الأحد، لاتفاق بالتراضي مع حمدي، لإنهاء العلاقة بين الطرفين بنهاية الموسم الحالي.

ونقلت ذات المصادر عن حكيم سرار، رئيس اللجنة المؤقتة لتسيير نادي اتحاد الجزائر، قوله إنه تم الاتفاق مع مدرب جديد دون أن يكشف عن هويته، رغم أن بعض المصادر، رجحت كفة المغربي بادو زكي، لخلافة ميلود حمدي.

وكان حمدي، عاد لتدريب اتحاد الجزائر منتصف تشرين ثان/نوفمبر الماضي خلفا للبلجيكي بول بوت، المستقيل من منصبه بسبب سوء النتائج.

يشار إلى أن اتحاد الجزائر، يحتل المركز الخامس على جدول ترتيب الدوري برصيد 38 نقطة، متخلفا بست نقاط عن شباب قسنطينة المتصدر.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : اتحاد الجزائر يقرر التخلي عن مدربه بنهاية الموسم، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، اتحاد الجزائر يقرر التخلي عن مدربه بنهاية الموسم .

المصدر : بوابة الشروق