رياضة : مران الاهلي – جزع في رباط الركبة لوليد.. ومروان يكمل التدريبات بعد إسعافات بسيطة
رياضة : مران الاهلي – جزع في رباط الركبة لوليد.. ومروان يكمل التدريبات بعد إسعافات بسيطة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، رياضة : مران الاهلي – جزع في رباط الركبة لوليد.. ومروان يكمل التدريبات بعد إسعافات بسيطة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مران الاهلي – جزع في رباط الركبة لوليد.. ومروان يكمل التدريبات بعد إسعافات بسيطة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،رياضة : مران الاهلي – جزع في رباط الركبة لوليد.. ومروان يكمل التدريبات بعد إسعافات بسيطة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، رياضة : مران الاهلي – جزع في رباط الركبة لوليد.. ومروان يكمل التدريبات بعد إسعافات بسيطة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مران الاهلي – جزع في رباط الركبة لوليد.. ومروان يكمل التدريبات بعد إسعافات بسيطة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 04:50 مساءً ـ الأقتصادي ـ تظهر وليد سليمان لاعب الاهلي لجزع في الرباط الداخلي للركبة خلال مران المارد الأحمر يوم الأحد استعدادا لمواجهة طنطا.

de8038a0cd.jpg طنطا
placeholder-logo.png الاهلي
placeholder-logo.png الدوري المصري

وأدى وليد سليمان جانب من التدريبات الاستشفائية في صالة الجيم على هامش مران الاهلي.

وتعرض وليد سليمان لكدمة قوية بسبب كرة مشتركة مع أيمن أشرف خلال مران الاهلي يوم السبت الماضي، بينما لم تتحدد حتى الآن مدة غياب اللاعب عن التدريبات الجماعية.

07eed93f75.jpg الاهلي يعلن رسميا مدة غياب علي معلول placeholder.jpg رمضان صبحي لـ في الجول: لم أتفق على العودة للأهلي.. مستمر في أوروبا placeholder.jpg البدري يطالب بإقامة معسكر الاهلي في أمريكا placeholder.jpg ميدو: السعيد لن يرحل عن الاهلي.. وأنصح شيكابالا بعدم العودة للزمالك placeholder.jpg الاهلي: الخطيب كلف خالد مرتجي بملف "أزمة الكاف"

وخلال مران الاهلي، سقط مروان محسن أرضا بعد اصطدام تسديدة قوية في بطن اللاعب.

وخضع مروان محسن لبعض الإسعافات الأولية من جانب خالد محمود طبيب الفريق قبل أن يكمل المران بشكل طبيعي.

وشارك حسام عاشور لاعب وسط الاهلي بشكل طبيعي في المران الجماعي للفريق وذلك بعدما اكتفى خلال الـ48 ساعة الماضية بتدريبات تأهيلية بسبب إصابة بكدمة في الإصبع.

الاهلي الذي حسم لقب الدوري، يستعد لمواجهة طنطا يوم الاثنين في الجولة الـ30 من المسابقة المحلية.

تريزيجيه لـ في الجول: أمر بأيام رائعة في تركيا

بالأرقام الرسمية – كم سيكلفك اشتراك كأس العالم

رمضان صبحي يوضح حقيقة عودته إلى الاهلي

20 عاما مرت.. المرمى الذي كاد يطيح بالحلم المدريدي

فالفيردي: ميسي مازال يعاني من الإصابة

في الدوري الاهلي طنطا

نشكركم علي حسن متابعتانا، رياضة : مران الاهلي – جزع في رباط الركبة لوليد.. ومروان يكمل التدريبات بعد إسعافات بسيطة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مران الاهلي – جزع في رباط الركبة لوليد.. ومروان يكمل التدريبات بعد إسعافات بسيطة .

المصدر : Filgoal