أخـر الاخبار : على معلول يغيب ثلاثة أسابيع عن الاهلي
أخـر الاخبار : على معلول يغيب ثلاثة أسابيع عن الاهلي

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـر الاخبار : على معلول يغيب ثلاثة أسابيع عن الاهلي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، على معلول يغيب ثلاثة أسابيع عن الاهلي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـر الاخبار : على معلول يغيب ثلاثة أسابيع عن الاهلي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـر الاخبار : على معلول يغيب ثلاثة أسابيع عن الاهلي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، على معلول يغيب ثلاثة أسابيع عن الاهلي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 04:50 مساءً ـ الأقتصادي ـ كشف خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، عن مدة غياب علي معلول، ظهير أيسر الفريق، بعد الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب اليوم الأحد.

وأظهر محمود، أن اللاعب يعاني من التواء في كاحل القدم، ويغيب لمدة ثلاثة أسابيع عن التدريبات الجماعية والمباريات الرسمية مع الفريق.

ويستعد الاهلي لمواجهة طنطا في الجولة رقم ٣٠، ضمن مؤجلات الدوري والمحدد لها غدًا الاثنين.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـر الاخبار : على معلول يغيب ثلاثة أسابيع عن الاهلي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، على معلول يغيب ثلاثة أسابيع عن الاهلي .

المصدر : وكالة أنباء أونا