أخبار الرياضة : الصفاقسي ينضم إلى الترجي والنجم في البطولة العربية
أخبار الرياضة : الصفاقسي ينضم إلى الترجي والنجم في البطولة العربية

الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على مولانا رسول الله وآله وصحبه مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار الرياضة : الصفاقسي ينضم إلى الترجي والنجم في البطولة العربية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الصفاقسي ينضم إلى الترجي والنجم في البطولة العربية ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار الرياضة : الصفاقسي ينضم إلى الترجي والنجم في البطولة العربية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار الرياضة : الصفاقسي ينضم إلى الترجي والنجم في البطولة العربية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الصفاقسي ينضم إلى الترجي والنجم في البطولة العربية ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 04:51 مساءً ـ الأقتصادي ـ هذا المحتوى من :
كتب: أيمن جيلبرتو

أكد الاتحاد التونسي لكرة القدم، اليوم الاحد، مشاركة النادي الصفاقسي في البطولة العربية كفريق ثالث ممثل لتونس.

وسيشار الصفاقسي في البطولة إلى جانب فريقي الترجي، حامل لقب النسخة الأخيرة ،والنجم الساحلي.

وقال الاتحاد اليوم إنه تقدم بطلب مشاركة الصفاقسي في البطولة، باعتباره حل ثالثا في الدوري التونسي خلف الترجي والنجم الساحلي الموسم الماضي، منذ العاشر من مارس وحظي الطلب بالموافقة الرسمية اليوم.

وتأتي دعوة الصفاقسي الحائز على لقب المسابقة مرتين في نسختها القديمة، للمشاركة في النسخة الجديدة بعد اعلان دولة قطر انسحابها من البطولة.

الجدير بالذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم سبق وأعلن مشاركة أندية الاهلي والزمالك والإسماعيلي بالنسخة المقبلة للبطولة العربية.


نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار الرياضة : الصفاقسي ينضم إلى الترجي والنجم في البطولة العربية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الصفاقسي ينضم إلى الترجي والنجم في البطولة العربية .

المصدر : يالا كورة