اخبـار : توتنهام يبخّر أحلام تشيلسي أوروبياً
اخبـار : توتنهام يبخّر أحلام تشيلسي أوروبياً

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، اخبـار : توتنهام يبخّر أحلام تشيلسي أوروبياً، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، توتنهام يبخّر أحلام تشيلسي أوروبياً، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبـار : توتنهام يبخّر أحلام تشيلسي أوروبياً، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبـار : توتنهام يبخّر أحلام تشيلسي أوروبياً، لنقوم بعرضها علي موقعنا، توتنهام يبخّر أحلام تشيلسي أوروبياً، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 05:04 مساءً ـ الأقتصادي ـ تعرّضت آمال تشيلسي، في احتلال مركز مؤهّل إلى بطولة دورى ابطال اوروبا الموسم المقبل، لضربة قوية، بخسارته مساء اليوم الأحد (الأول من أبريل 2018م)، أمام جاره اللندني توتنهام 1-3، على ملعب (ستامفورد بريدج)، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من دورى البريميرليج الممتاز.

وتقدّم تشيلسي أولا عبر ألفارو موراتا في الدقيقة 30، لكن كريستيان إريكسن عادل الكفّة للفريق الضيف في الدقيقة 45+1، قبل أن يترك ديلي ألي بصمته على اللقاء بهدفين في الدقيقتين 62 و66.

وارتفع رصيد توتنهام بهذا الفوز إلى 64 نقطة في المركز الرابع، بفارق نقطتين عن الثالث ليفربول، فيما تجمّد رصيد تشيلسي عند 56 نقطة في المركز الخامس.

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبـار : توتنهام يبخّر أحلام تشيلسي أوروبياً، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، توتنهام يبخّر أحلام تشيلسي أوروبياً .

المصدر : عناوين