أخبــارالرياضة : توتنهام يفك العقدة وينعش آماله الأوروبية بثلاثية في تشيلسي بالدوري الانجليزي
أخبــارالرياضة : توتنهام يفك العقدة وينعش آماله الأوروبية بثلاثية في تشيلسي بالدوري الانجليزي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : توتنهام يفك العقدة وينعش آماله الأوروبية بثلاثية في تشيلسي بالدوري الانجليزي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، توتنهام يفك العقدة وينعش آماله الأوروبية بثلاثية في تشيلسي بالدوري الانجليزي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : توتنهام يفك العقدة وينعش آماله الأوروبية بثلاثية في تشيلسي بالدوري الانجليزي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : توتنهام يفك العقدة وينعش آماله الأوروبية بثلاثية في تشيلسي بالدوري الانجليزي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، توتنهام يفك العقدة وينعش آماله الأوروبية بثلاثية في تشيلسي بالدوري الانجليزي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 05:08 مساءً ـ الأقتصادي ـ عزز توتنهام هوتسبير آماله في التواجد ضمن المراكز الأربعة الأولى بترتيب البريميرليج لكرة القدم، المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، بعدما حقق فوزا ثمينا ومستحقا 3 / 1 على مضيفه تشيلسي اليوم الأحد في المرحلة الثانية والثلاثين للمسابقة.

ارتفع رصيد توتنهام إلى 64 نقطة في المركز الرابع، متفوقا بفارق ثماني نقاط كاملة على تشيلسي (حامل اللقب)، صاحب المركز الخامس، الذي تكبد خسارته التاسعة في البطولة هذا الموسم.

تقدم تشيلسي بهدف مباغت حمل توقيع مهاجمه الإسباني ألفارو موراتا في الدقيقة 30، مسجلا هدفه الحادي عشر في المسابقة هذا الموسم والأول منذ 96 يوما، لكن الدنماركي كريستيان إيركسن أدرك التعادل لتوتنهام في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

فرض توتنهام سيطرته على معظم فترات الشوط الثاني، الذي أحرز خلاله لاعبه ديلي آلي الهدفين الثاني والثالث للضيوف في الدقيقتين 62 و66، ليقود توتنهام لإنهاء عقدة ملعب (ستامفورد بريدج) الخاص بتشيلسي، بعدما حقق أول انتصار عليه في بطولة الدوري منذ 28 عاما.

يرجع آخر فوز لتوتنهام على ملعب تشيلسي في المسابقة إلى شهر فبراير عام 1990، عندما تغلب عليه 2 / 1.

شهدت المباراة مشاركة النجم الدولي الانجليزي هاري كين مهاجم توتنهام، حيث لعب كبديل في الشوط الثاني عقب تعافيه من الإصابة، التي تظهر لها في كاحل القدم وتسببت في غيابه عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع تقريبا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : توتنهام يفك العقدة وينعش آماله الأوروبية بثلاثية في تشيلسي بالدوري الانجليزي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، توتنهام يفك العقدة وينعش آماله الأوروبية بثلاثية في تشيلسي بالدوري الانجليزي .

المصدر : بوابة الشروق