اخبـار : نجم سان جيرمان يفتح الباب أمام برشلونة
اخبـار : نجم سان جيرمان يفتح الباب أمام برشلونة

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، اخبـار : نجم سان جيرمان يفتح الباب أمام برشلونة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، نجم سان جيرمان يفتح الباب أمام برشلونة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبـار : نجم سان جيرمان يفتح الباب أمام برشلونة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبـار : نجم سان جيرمان يفتح الباب أمام برشلونة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، نجم سان جيرمان يفتح الباب أمام برشلونة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 05:17 مساءً ـ الأقتصادي ـ فتح نجم باريس سان جيرمان الفرنسي أدريان رابيو، الباب إمام إمكانية انتقاله لبرشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال خلال تصريحات نشرتها صحيفة (موندو ديبورتيفو) الكتالونية: ” لا أعلم مستقبلي مع باريس سان جيرمان.. هل سأبقى هنا في العام المقبل؟ أنا لا أعرف، سنرى ما سيحدث، لكنني أستمتع بكل لحظة وكل كأس أفوز بها مع باريس”.

ويتوقع أن يكون ضياع حلم التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا بعد الخروج القاسي على يد ريال مدريد، أحد أسباب إعادة التفكير من قبل رابيو وغيره من نجوم باريس سان جيرمان في إمكانية البقاء، خصوصا وأن إجاباته السابقة كانت أكثر وضوحا بعدم الرغبة في الرحيل بشكل قاطع عن فريق العاصمة الفرنسية.

وذكرت الصحيفة، أن برشلونة يهتم بالتعاقد مع رابيو في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مع اقتراب عقده من النهاية، وتحديدا في يونيو 2019.

وكشفت تقارير صحفية مؤخرا أن برشلونة حاول ضم رابيو، من سان جيرمان في الصيف الماضي، ضمن صفقة نيمار دا سيلفا، لكن النادي الباريسي رفض ذلك العرض.

ويُعد رابيو، خيارا مميزا في حال أقر قائد برشلونة الحالي انييستا الرحيل، حيث يلعب النجم الفرنسي الشاب في نفس مركزه بالناحية اليسرى من خط الوسط.

وشارك رابيو أمس السبت (31 مارس 2018م)، في فوز باريس سان جيرمان بلقب كأس الرابطة الفرنسية على حساب موناكو (3ـ0).

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبـار : نجم سان جيرمان يفتح الباب أمام برشلونة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، نجم سان جيرمان يفتح الباب أمام برشلونة .

المصدر : عناوين