رياضة : مبابي: نيمار إلى ريال مدريد؟ كلام فارغ
رياضة : مبابي: نيمار إلى ريال مدريد؟ كلام فارغ

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، رياضة : مبابي: نيمار إلى ريال مدريد؟ كلام فارغ، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مبابي: نيمار إلى ريال مدريد؟ كلام فارغ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،رياضة : مبابي: نيمار إلى ريال مدريد؟ كلام فارغ، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، رياضة : مبابي: نيمار إلى ريال مدريد؟ كلام فارغ، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مبابي: نيمار إلى ريال مدريد؟ كلام فارغ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 05:20 مساءً ـ الأقتصادي ـ يثق كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان أن زميله نيمار سيبقى مع الفريق نافيا ما تردد في الصحافة بشأن رحيل الأخير إلى ريال مدريد.

نيمار النادي : باريس سان جيرمان

وقال الفرنسي لصحيفة تليفووت:"كلام فارغ، نيمار يبعث لي بالرسائل، يعرفني أخباره باستمرار".

وواصل مازحا "أتمنى أن يلعب كأس العالم، لكن ألا يفوز به".

ويغيب نيمار عن سان جيرمان بسبب الإصابة وربما لن يعود قبل نهاية الموسم الحالي.

ويتلقى البرازيلي العلاج في بلاده ويأمل أن يلحق بالسيليساو في المونديال إذ يلعب الكناري أمام سويسرا وصربيا وكوستاريكا.

وكتبت تقارير صحفية أن صاحب الـ26 عاما لا يود الاستمرار مع فريق العاصمة الفرنسية وأن ريال مدريد أبرز المهتمين بالحصول على خدماته.

نشكركم علي حسن متابعتانا، رياضة : مبابي: نيمار إلى ريال مدريد؟ كلام فارغ، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مبابي: نيمار إلى ريال مدريد؟ كلام فارغ .

المصدر : Filgoal