أخبار الرياضة : الإسماعيلي: كالديرون جاهز لمباراة قبل نهائي كأس جمهورية مصر العربية
أخبار الرياضة : الإسماعيلي: كالديرون جاهز لمباراة قبل نهائي كأس جمهورية مصر العربية

الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على مولانا رسول الله وآله وصحبه مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار الرياضة : الإسماعيلي: كالديرون جاهز لمباراة قبل نهائي كأس جمهورية مصر العربية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الإسماعيلي: كالديرون جاهز لمباراة قبل نهائي كأس جمهورية مصر العربية ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار الرياضة : الإسماعيلي: كالديرون جاهز لمباراة قبل نهائي كأس جمهورية مصر العربية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار الرياضة : الإسماعيلي: كالديرون جاهز لمباراة قبل نهائي كأس جمهورية مصر العربية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الإسماعيلي: كالديرون جاهز لمباراة قبل نهائي كأس جمهورية مصر العربية ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 2 مايو 2018 11:09 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كتب: شريف عادل

أعلن مجدي الباز رئيس الجهاز الطبي في النادي الإسماعيلي عن جاهزية اللاعب دييجو كالديرون مهاجم الفريق للمشاركة في مباراة الدور قبل النهائي من مسابقة كأس جمهورية مصر العربية.

وقال الباز في تصريحات خاصة ليلا كورة أن اليوم الأربعاء شهد مشاركة كالديرون في أول مباراة ودية منذ غيابه عن المشاركة لفترة طويلة في المباريات .

وقال: "اللاعب من الناحية الطبية بات جاهزًا للمشاركة في المباريات من جديد بعد شفاءه من الإصابة ".

وأكمل: "الدفع بكالديرون في المباراة القادمة سيكون برؤية الجهاز الفني للفريق ".

يذكر أن كالديرون غاب عن عدد من مباريات الإسماعيلي بسبب الإصابة وكانت أمام المقاولون في الكأس.

كما غاب المهاجم الكولومبي عن مواجهات الزمالك والجيش ومصر للمقاصة والرجاء والنصر وهو ما يعني أن الإسماعيلي افتقد اللاعب خلال المباريات الست الآخيرة.

ويلتقي الإسماعيلي يوم الأثنين القادم في الدور قبل النهائي لكأس جمهورية مصر العربية مع الفائز من مباراة الإنتاج الحربي والزمالك والتي تقام اليوم الأربعاء .


نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار الرياضة : الإسماعيلي: كالديرون جاهز لمباراة قبل نهائي كأس جمهورية مصر العربية، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الإسماعيلي: كالديرون جاهز لمباراة قبل نهائي كأس جمهورية مصر العربية .

المصدر : يالا كورة