"بلبس المنافس بدلة واطلعه على المسرح".. إفيهات اللاعبين منافسة خارج الملعب
"بلبس المنافس بدلة واطلعه على المسرح".. إفيهات اللاعبين منافسة خارج الملعب

أصبحت تعليقات النجوم التى تعقب الانتصارات أو الإخفاقات مثار جدل بين جماهير الكرة المصرية، التى تستغل هذه "الإفيهات" لتصبح مثارا للسخرية من الجماهير التى فاز فريقها، أو  للهجوم من الجماهير التى خسر فريقها.

وتدور حرب نفسية وإلكترونية بين جماهير الكرة المصرية بمختلف انتماءاتها، حيث تردد جماهير الأندية ورواد مواقع التواصل الاجتماعى تلك العبارات وتكون مثار جدل واسع، وتتناقله الجماهير بشكل ساخر عبر السوشيال ميديا أو في أحاديثهم.

ومن أحدث إفيهات السخرية التى أطلقها النجوم بعد مباراة السوبر المصرى التصريح الذى أطلقه محمود جنش حارس الزمالك ونجم مباراة السوبر بعد تصديه لركلتى جزاء قائلا: " بلبس اللاعب المنافس بدلة وكرافتة وأطلعه على المسرح قبل تسديد ركلة الترجيح"، ردا على السؤال حول كيفية التصدى لركلتى الجزاء خلال السوبر.

تصريح جنش كان مثار جدل بالنسبة لجماهير الكرة وجاء الرد من سريعا على جنش ولكن هذه المرة من هانى العجيزى مهاجم الإنتاج الحربى عقب فوز فريقه على الزمالك، بافتتاح مبارتهما بالدور الثانى للدورى، حيث نشر صورة مع زملائه بالفريق العسكرى عبر حسابه على انستجرام وعلق عليها قائلا، " "الحمد لله احتفلنا انهارده بلاعبي الزمالك ولبسناهم بدل وكرفتات وطلعناهم على المسرح".

وسبق أن أثارت تعليقات النجوم سخرية من الجماهير المصرية حسب انتماءاتها، حيث سخرت الجماهير المصرية من رد باسم مرسى مهاجم الزمالك بعد تلقيه سؤالا من مراسل أون سبورت حول رأيه في مباريات المنتخب خلال مشاركته في بطولة الأمم الأفريقية الأخيرة 2017 بالجابون، وجاء رده غريبا بعض الشيء قائلا، "مش متابع"، وهو ما أصبح "إفيه متعارف عليه" للسخرية.

ونفس الكلام ينطبق على كلام حسام باولو مهاجم الزمالك بعدما تهكمت جماهير الأهلى على تصريحاته بعد تتويج فريقه بلقب السوبر والذى تناقلته جماهير القلعة الحمراء بشكل ساخر.

المصدر : اليوم السابع