سباليتي: تفوقنا تماما بعد الهدف الثاني ودجيكو كان رائعا
سباليتي: تفوقنا تماما بعد الهدف الثاني ودجيكو كان رائعا
هذا المحتوى من :
كتب: هادي المدني

قال لوتشانو سباليتي، المدرب لروما الإيطالي، اليوم عقب فوزهم الكاسح مساء اليوم خارج ملعبهم أمام فياريال (0-4) في ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أوروبا لكرة القدم، إن المباراة كانت متكافئة حتى نتيجة (0-2)، إلا أنهم بسطوا سيطرتهم بعد ذلك عقب تقدمهم أكثر في النتيجة.

وقال سباليتي خلال مؤتمر صحفي بعد المباراة "النتيجة كبيرة للغاية. الفريق قاتل بشراسة عندما كانت المباراة متكافئة، وبعد الهدف الأول، وجدنا طريقنا للمرمى بسهولة. الفريق بحث دائما عن التسجيل، لاسيما بعد الهدف الثاني، ومنذ هذه اللحظة، سيطرنا على مجريات اللقاء تماما".

وعن مهاجمه البوسني إيدين دجيكو، الذي أحرز ثلاثية "ثلاثية"، قال إنه "لاعب قوي جدا ,أتمنى أن يستمر معنا، بنفس هذه الفكرة بمواصلة التسجيل"، فضلا عن أنه كان "طموحا وقدم مستوى جيد للغاية" خلال لقاء اليوم.

وبسؤاله عما إذا كان فريقه يمتلك مستوى بطولة مثل بطولة دورى الابطال أكثر من دوري أوروبا، قال المدرب المخضرم: "سقطنا في بطولة دورى الابطال، ولكن يجب طي صفحة هذه البطولة. لقد أظهرنا أننا طموحين ونريد القتال وتقديم مستوى كبير في دوري أوروبا".

وبهذه النتيجة يقتنص "الذئاب" إكلينيكيا بطاقة العبور لدور الـ16 حيث يكفيهم فقط التعادل بأي نتيجة أو حتى الخسارة بثلاثة أهداف دون رد خلال لقاء الإياب الذي سيحتضنه ملعب "الأوليمبيكو" يوم الخميس المقبل. 


المصدر : يالا كورة