الزمالك الجريح يخشى مفاجآت كأس جمهورية مصر العربية أمام الأوليمبي
الزمالك الجريح يخشى مفاجآت كأس جمهورية مصر العربية أمام الأوليمبي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الجمعة، مباراة مهمة أمام الأوليمبي في الثامنة مساءً على ملعب بتروسبورت في إطار مباريات دور الـ32 لبطولة كأس جمهورية مصر العربية.

 

ويسعى الفريق الأبيض للفوز في اللقاء للتأهل لدور الستة عشر لمواجهة حرس الحدود ومواصلة المشوار حتى النهاية للحفاظ على الكأس للعام الخامس على التوالي.

 

ويسعى الزمالك بقيادة محمد حلمي لتعويض الخسارة الأخيرة التي تظهر لها الفريق في المباراة السابقة أمام الإنتاج الحربي في الجولة الثامنة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

 

وحرص الجهاز الفني على شرح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة الأخيرة لتلافي تكرارها أمام الأوليمبي وطالبهم بضرورة التركيز الشديد ونسيان الهزيمة أمام الإنتاج وأن يحترموا الفريق المنافس ويلعبوا حتى آخر دقيقة من عمر المباراة.

 

ويخوض الفريق الأبيض المباراة بقائمة تضم كلا من أحمد الشناوي ومحمود جنش وأحمد توفيق وإبراهيم صلاح وإسلام جمال وصلاح ريكو وأحمد جعفر وحسني فتحي ومحمود دونجا وأيمن حفني ومعروف يوسف وأحمد رفعت وحسام باولو ومحمد إبراهيم و ستانلي ومحمود حمدي ومصطفى فتحي ومحمود عبد المنصف وباسم مرسى وعلي جبر.

 

بينما تمَّ استبعاد كلا من طارق حامد لحصوله على راحة بالإضافة إلى محمد مجدي وأسامة إبراهيم وشوقي السعيد للإصابة ومحمد مسعد وعلي فتحي وشيكابالا ومايوكا لعدم الجاهزية.

 

وعلى الجانب الآخر يسعى الأوليمبي بقيادة مدربه نبيل الدقاق لتحقيق المفاجأة أمام الزمالك والإطاحة به خارج البطولة وطالب المدرب من لاعبيه ضرورة تقديم عرض قوي أمام الزمالك خاصة وأن الفريق الأبيض يضم أفضل لاعبي جمهورية مصر العربية ولن يكون بالمنافس السهل.

 

ويعتمد الجهاز الفني للفريق السكندري على مجموعة من اللاعبين أمثال محمد رجب ريعو وبدوي عاشور ومحمد هاني وسعيد الجوهري ومحمد فتحي وعليه البلقاسي و هشام الدسوقي وعاطف محمود وخالد الشيخ وعدوي عاكف.

 

المصدر : ستاد مصر العربية