الإحباط يدفع سانشيز للرحيل عن أرسنال والعودة إلى ايطاليا
الإحباط يدفع سانشيز للرحيل عن أرسنال والعودة إلى ايطاليا

يفكر التشيلياني أليكسيس سانشيز نجم خط وسط نادي أرسنال الإنجليزي في الرحيل عن الفريق الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مما يفتح الباب أمام ناديي يوفنتوس وإنتر ميلان الإيطاليين للتعاقد معه.

ويشعر سانشيز بالإحباط من عدم قدرت� على مساعدة أرسنال في تحقيق الألقاب، منذ انتقل إلى النادي في صيف 2014 قادمًا من برشلونة الإسباني.

وتعرض الجانرز لهزيمة مذلة أمام بايرن ميونخ الألماني بخمسة أهداف مقابل جول مساء الثلاثاء الماضي، في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، مما زاد من معاناة سانشيز مع النادي.

وأكدت عدد من الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم أن سانشيز أخبر إدارة أرسنال برغبته في الرحيل عن الفريق بنهاية الموسم الحالي.

ويمتد تعاقد سانشيز مع الجانرز حتى يونيو 2018، مما سيقلل قيمة انتقاله بشكل كبير للغاية.

ويعد يوفنتوس أحد أكبر المهتمين بخدمات سانشيز، حيث كان النادي التوريني قريبًا للغاية من التعاقد مع اللاعب حين كان مع أودينيزي الإيطالي أو قبل رحيله عن برشلونة.

أما إنتر ميلان فسيدخل هو الآخر على خط التعاقد مع سانشيز، خاصة بعد التمويل الكبير الذي ضخته الإدارة الصينية الجديدة في النادي.

ويعد ناديي باريس سان جيرمان الفرنسي وأتليتكو مدريد الإسباني من المهتمين كذلك بخدمات سانشيز.

وسمحت إدارة أرسنال لسانشيز بالحصول على عطلة لعدة أيام، حيث استغلها للسفر إلى ايطاليا، وهو ما يعد دليلًا قويًا على رغبة التشيلي الدولي في العودة إلى دورى الكالتشيو.

اقرأ أيضًا..

مواد متعلقة

المصدر : كورابيا