الإنتاج يطوى صفحة الزمالك ويستعد للإسماعيلى عن طريق الأهلى
الإنتاج يطوى صفحة الزمالك ويستعد للإسماعيلى عن طريق الأهلى

أقر الجهاز الفنى للإنتاج الحربى بقيادة شوقى غريب، إغلاق ملف مواجهة الزمالك التى فاز بها الفريق العسكرى بهدفين مقابل جول، فى انطلاق الدور الثانى للدورى بغية الاستعداد لمواجهة الإسماعيلى المقرر لها غداً السبت، على استاد السلام ضمن مواجهات الجولة التاسعة عشرة للمسابقة.

 

وقال شوقى غريب: «لن نتنازل عن الفوز بجميع المباريات المتبقية فى الدورى، فالجميع داخل الفريق يلعب من الوصول للمربع الذهبى، مواجهة الإسماعيلى ليست سهلة، لكننا لا ننظر للمنافس، فقط نبحث عن الفوز».

 

وشدد غريب على أن فريقه يمتلك مقومات الفوز، وكان ينقصه استغلال الفرص التى تتاج للمهاجمين أمام المرمى وهو ماحدث فى لقاء الزمالك، مشيرا إلى أن لاعبيه سيستغلون الفوز على الفريق الأبيض كدفعة قوية من أجل مواصلة الانتصارات.

 

وعمد غريب إلى تحفيز اللاعبين، وطالبهم بضرورة تقديم أداء مميز والفوز بنقاط المباراة، محذراً من الاستهتار بالمنافس والاكتفاء بما تحقق أمام الزمالك، وطالبهم بالتركيز فى اللعب، وتنفيذ تعليماته، وحرص الجهاز الفنى على مشاهدة اللقاء الأخير للإسماعيلى أمام الأهلى، والذى انتهى بالتعادل السلبى لكشف نقاط ضعف وقوة الدراويش.

 

وكثف غريب، الجلسات النفسية مع لاعبيه، خلال الأيام القليلة الماضية، لتحفيز اللاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية حتى يخرج الفريق من منطقة الخطر، لافتا إلى أن الفريق يمتلك مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرة، القادرين على تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، كما حرص الجهاز الفنى على تحفيظ اللاعبين بعض الجمل التكتيكية التى ينوى الاعتماد عليها خلال المباراة.

المصدر : اليوم السابع