مران الاهلي.. استمرار غياب السعيد وتألق متعب وكوليبالي
مران الاهلي.. استمرار غياب السعيد وتألق متعب وكوليبالي
كتب: هادي المدني

خاض الاهلي اليوم الجمعة تدريبا صباحيا استعدادا لمواجهة المقاولون العرب في الدوري الممتاز، وشهد تألق الثلاثي عماد متعب، عمرو بركات وسليماني كوليبالي، فيما واصل عبدالله السعيد الغياب بسبب الإصابة.

وتعادل الاهلي أمام الإسماعيلي في الجولة الـ18 من الدوري الممتاز، ويستعد لمواجهة المقاولون العرب في الجولة المقبلة مساء الأحد المقبل.

وغاب عبدالله السعيد عن التدريبات الجماعية اليوم، وواصل عبد الله السعيد أداء تدريبات تاهيلية تحت قيادة محمد أبو العلا للتخلص من آلام العضلة الخلفية.

وقاد انيس الشعلالي مخطط الأحمال بالأهلي تدريبات بدنية شاقة للاعبي الفريق صباح اليوم في فقرة استمرت ١٥ دقيقة.

ومنح حسام البدري، المدرب للفريق اللاعبين الأساسيين راحة من المشاركة في تقسيمة الكرة التي يجريها في اخر المران، وقام بالاكتفاء بالتدريبات البدنية والفنية التي أداها اللاعبين، باستثناء مؤمن زكريا وشريف إكرامي.

وتقلصت فرص ظهور عبد الله السعيد، في المشاركة بالمباراة المقبلة أمام المقاولون العرب بعدما واصل الغياب عن التدريبات الجماعية للفريق، وتقرر أن يخضع لفحص طبي غدا السبت لتحديد موقفه من المباراة.

السعيد كان قد غاب عن مباراة الفريق الأخيرة أمام الإسماعيلي يوم الأربعاء الماضي، بسبب معاناته من إصابة إجهاد في العضلة الخلفية، أصيب به عقب مباراة السوبر أمام الزمالك بالإمارات.

شهدت تقسيمة الفريق  المران الجماعى صباح تألق عدد من اللاعبين الذين لفتوا أنظار الجهاز الفنى إليهم، وجاء عماد متعب على رأس اللاعبين المتألقين بعدما سجل أكثر من جول خلال التقسيمة.

وتألق عمرو بركات الوافد الجديد من ليرس البلجيكى بتسجيله جول عالمى في شباك شريف إكرامى من تصويبة قوية، وظهر كوليبالي أيضا بشكل جيد أملا في الحصول على فرصة بالمباريات المقبل.


المصدر : يالا كورة