مدرب الاهلي: تألق إكرامي منح الاهلي 6 نقاط وكأس السوبر
مدرب الاهلي: تألق إكرامي منح الاهلي 6 نقاط وكأس السوبر
كتب: هادي المدني

أشاد طارق سليمان مدرب حراس المرمى بالأهلي بمستوى شريف إكرامي خلال الفترة الماضية، وأكد أن عدم التصدى لركلات الجزاء الجمعة الماضية لا يقلل من مستواه، موضحا أنه كان سببا في حصول الفريق على 6 نقاط بالدوري، والتتويج بكأس السوبر 2015.

ولام البعض على إكرامي عدم نجاحه في التصدي لأي ركلة جزاء أمام الزمالك في كأس السوبر أمام الزمالك الجمعة الماضية، لكن سليمان ساند حارسه وأكد أنه يقدم مستويات طيبة.

وأوضح سليمان في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي أن إكرامي يؤدي بشكل طيب، وأنه يرفض تقييم الحارس بشكل أساسي وفقًا لمعيار التصدي لركلات الجزاء، خاصة أن إكرامي سبق له التألق بها.

ويرى سليمان أن إكرامي منح الفريق 6 نقاط بالتصدي لركلتي جزاء أمام طلائع الجيش ومصر المقاصة في الدوري، إلى جانب تصديه لركلات ترجيح في مباريات السوبر السابقة.

وتصدى إكرامي لركلتي جزاء أمام طلائع الجيش، ومصر المقاصة في الدوري الموسم الحالي، كما تصدى لركلة جزاء في مباراة كأس السوبر 2015 أمام الزمالك في المباراة التي حسمها الاهلي بنتيجة 3-2.

وأكد سليمان أنه يحرص بشكل شخصي على تدريب كافة الحراس على المواقف التي سيتعرضوا لها في المباريات من حيث التعامل مع الانفرادات والتصويبات القريبة والبعيدة والكرات العرضية، إلى جانب التركيز على النواحي الفنية، مثل التمركز وتوقيت التعامل مع الكرات.


المصدر : يالا كورة