في دورى الكالتشيو.. حامل اللقب لـ5 مواسم ماضية يستضيف "المتواضع"
في دورى الكالتشيو.. حامل اللقب لـ5 مواسم ماضية يستضيف "المتواضع"

يستضيف يوفنتوس حامل اللقب في المواسم الخمسة الماضية، باليرمو المتواضع، اليوم في العاشرة إلا الربع مساء، في افتتاح المرحلة الـ 25 من الدوري الايطالي لكرة القدم.

ويخوض فريق «السيدة العجوز» المواجهة المبكرة استعدادا لمباراته مع مضيفه بورتو البرتغالي، الاربعاء المقبل، في ذهاب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا. وحقق يوفنتوس في المرحلة الماضية فوزه الخامس على التوالي، لكن فارق النقاط السبع، لم يتغير مع وصيفه روما الفائز على كروتوني.

ويحقق يوفنتوس، موسما ناريا في «سيري أ»، على غرار مواسمه الاخيرة، وبات منطقيا الاقرب الى التتويج للمرة السادسة تواليا.

وتابع يوفنتوس مسلسل انتصاراته بفوزه على كالياري بهدفين لمهاجمه الارجنتيني غونزالو هيغواين هداف الموسم الماضي، رافعا رصيده الى 18 هدفا في صدارة ترتيب الهدافين. ويفتقد يوفنتوس، الذي لم يتعادل في 24 مباراة (فاز في 20 وخسر 4)، قلب دفاعه المخضرم جورجيو كييليني، المصاب بفخذه اليسرى في مباراة كالياري الاخيرة.

 

 

ويسعى موناكو في العاشرة إلا الربع الى تأمين صدارة الدوري الفرنسي، قبل مواجهة مضيفه مانشستر سيتي في بطولة دورى الابطال، الثلاثاء المقبل، عندما يحل ضيفا على باستيا، اليوم، في افتتاح المرحلة الـ 26.

 

ويتصدر موناكو الترتيب برصيد 58 نقطة بفارق 3 نقاط امام مطارده المباشر باريس سان جرمان حامل اللقب في الاعوام الاربعة الاخيرة، والذي يستضيف تولوز، بعد غد، في ختام المرحلة.

المصدر : الحكاية