الزمالك يواجه الأوليمبي اليوم في كأس جمهورية مصر العربية
الزمالك يواجه الأوليمبي اليوم في كأس جمهورية مصر العربية

يواجه فريق الزمالك مساء نظيره  الأولمبي في المباراة المؤجلة بينهما من دور الـ 32 لبطولة كأس جمهورية مصر العربية.

ويفقد محمد حلمي المدرب للفريق العديد من العناصر المؤثرة، على الصعيد الدفاعي في ظل غياب علي جبر الحاصل على فترة راحة بسبب الإجهاد نتيجة للمشاركة في بطولة أفريقيا، كما يغيب شوقي السعيد للإصابة بشد في العضلة الخلفية، بجانب أن الفريق كان قد استغني في يناير الماضي عن خدمات مدافعه أحمد دويدار الذي تردد أنه قاب قوسين أو أدنى من الانضمام للأهلي.

ولا تقتصر الأزمة عند حد قلب الدفاع، بل أن الزمالك يواجه مأزق أيضا فيما يتعلق بظهيري الأجناب، أسامة إبراهيم ومحمد ناصف للإصابة، كما استبعد محمد حلمي أحمد فتوح الظهير الايسر الشاب الذي شارك في مباراة الإنتاج الحربي أمس كاملة.

ويبقى لحلمي الاعتماد على إسلام جمال ومحمود حمدي “الونش” وحسني فتحي مع إمكانية إعادة محمود عبدالعاطي “دونجا” إلى قلب الدفاع، او الاعتماد على ثلاثي دفاعي فقط، على أن يكون احد الثنائي الونش أو السعيد قلب الدفاع.

وينتظر أن يستعيد الزمالك بعض لاعبيه الغائبين قبل مباراة النصر للتعدين الاثنين المقبل.

 

قي المقابل يسعى فريق الأولميبي إلى تحقيق نتيجة جيدة أمام بطل السوبر المصري، خصوصا بعد الدعم الجماهير الكبير له من قبل محافظة الإسكندرية

 

يذكر أن لجنة الحكام الرئيسية اختارت الحكم محمود عاشور لإدارة مباراة الزمالك والأوليمبي في دور الـ32 لكأس جمهورية مصر العربية، ويعاونه عادل ماهر ومصطفى حسين، وعمرو سامي حكمًا رابعًا.

المصدر : الحكاية