حسبان يريد سيرجيو باولو بديلا للمدرب بنشيخة
حسبان يريد سيرجيو باولو بديلا للمدرب بنشيخة

بات فريق الرجاء البيضاوي على بُعد خطوات من التعاقد مع المدرِّب البرتغالي الجنسية سيرجيو باولو (الصورة) بعدما أقر الجزائري عبد الحق بنشيخة الانفصال عن الفريق، بسبب ظروف العمل غير الملائمة، إذ من المنتظر أن ينتقل الرئيس سعيد حسبان هذا الأسبوع إلى البرتغال، قصد مجالسة المدرِّب والبحث عن اتفاق نهائي بين الطرفين.

وأظهر مصدر "هسبورت" أن الرَّئيس سعيد حسبان اضطر، رفقة المكتب المسير، إلى إعادة دراسة اللائحة التي كانت قد وضعت سابقا، قبل الاستقرار على البرتغالي سيرجيو باولو، إذ باشر الرَّئيس في اتصالاته مع المعني بالأمر، فور علمه برغبة الجزائري عبد الحق بنشيخة في الرَّحيل، والتي أخبره بها عبر اتصال هاتفي من الديار الفرنسية.

وقال المصدر ذاته أن رئيس الرجاء البيضاوي سينتقل إلى البرتغال لمجالسة المدرِّب البرتغالي الذي سبق أن أشرف على مجموعة من الأندية البرتغالية، وأخرى بلجيكية وإمارتية وسعودية، و ينتظر قدومه إلى المغرب للغرض نفسه.

وأكد المتحدث ذاته أن الرئيس سعيد حسبان قد اتصل بمجموعة من اللّاعبين الذين كان قد فاوضهم سابقا، بطلب من عبد الحق بنشيخة، قصد إعلامهم بتغيير المدرِّب، مؤكدا لهم على أنه سيعرض خدماتهم على المدرب الجديد من أجل استقطابهم في حال اقتنع بإمكاناتهم ومؤهلاتهم.

وكان نادي "الفجيرة" الإماراتي قد انفصل على المدرب البرتغالي سيرجيو باولو، خلال الموسم الماضي، بعد هزيمته في إحدى المباريات بثمانية أهداف نظيفة، تاركا الفريق في المركز الثاني عشر، بفارق خمس نقاط عن صاحب المركز الأخير.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

المصدر : جريدة هسبريس