عرض قطري لياجور يقطع الطريق أمام الرجاء
عرض قطري لياجور يقطع الطريق أمام الرجاء

اقترب المحترف المغربي محسن ياجور من الانتقال إلى نادي المرخية القطري، الصاعد حديثا إلى دوري "نجوم" دولة قطر، بطلب من المدرِّب يوسف آدم، الذي عبَّر عن رغبته في الاستفادة من خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة؛ وذلك بعدما انتهى العقد الذي كان يربطه بنادي الخور القطري، الذي رفض التَّجديد له، مفضلا الاستعانة بخدمات أجانب آخرين.

وكشفت مجموعة من التقارير الصحافية القطرية أن نادي المرخية سيحسم في صفقة محترفه الثالث، محسن ياجور، خلال الأيام المقبلة؛ وذلك من خلال التوقيع معه بصفة رسمية وضمِّه إلى صفوف المجموعة، قاطعا الطريق على فريق الرجاء البيضاوي، الذي كان يرغب في عودته، بعدما تقدم بعرض لضمه خلال "المركاتو" الصيفي.

وكان اللاعب المغربي محسن ياجور قد أكد، في تصريح لـ"هسبورت"، أنه سيواصل التواجد بنسبة كبيرة في الخليج؛ وذلك بالنظر إلى العروض العديدة التي توصل بها، من أندية قطرية وكذا من فرق في الامارات والسعودية. كما أنه سيوقِّع على العقد المناسب بالنسبة إليه، قائلا في هذا الصدد: "الأولوية بطبيعة الحال لأندية الخليج، وبنسبة كبيرة سأواصل اللعب في دوريات الخليج خلال الموسم المقبل؛ لكن إن فشلت المفاوضات فستكون الوجهة البطولة الوطنية".

وباتت الأندية الخليجية تتجه، في الآونة الأخيرة، نحو التعاقد مع اللاعبين المغاربة؛ وذلك بعد نجاح مجموعة من العناصر في تجاربهم رفقة بعض الفرق، متخلية عن اللاعبين البرازيليين الذين يوقعون بمنح كبيرة دون تقديم الإضافة المرجوة.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

المصدر : جريدة هسبريس