بالصور.. عشاق ليفربول "يستجدون" محمد صلاح بطريقة غريبة
بالصور.. عشاق ليفربول "يستجدون" محمد صلاح بطريقة غريبة

كثف مشجعو نادي ليفربول الإنجليزي من حملتهم الداعية إلى انضمام المصري محمد صلاح، مهاجم فريق روما الإيطالي، إلى ناديهم، وابتكروا طريقة غريبة لحث اللاعب على القبول بالانتقال إلى النادي.

ونشر صلاح مجموعة من صور السيلفي عبر وسائل التواصل الاجتماعي من أمام الأهرامات الثلاثة وتمثال أبو الهول الشهير في الجيزة، حيث يقضي إجازة هناك خلال شهر رمضان.

واستغل مشجعو ليفربول هذه الصور وغيروا بعض ملامحها، إذ وضعوا علم ليفربول فوق أحد الأهرامات التي تبدو خلف صلاح، واستبدلوا في أخرى رأس أبو الهول برأس مدرب ليفربول يورغن كلوب.

709bbcb493.jpg
1474a59281.jpg

ويشعر مشجعو ليفربول بالإحباط لأن "معركة" انتقال صلاح من روما الإيطالي إلى ليفربول الإنجليزي لا تزال مستمرة، في حين لم يبد اللاعب أي إشارة على قرب إتمام صفقة الانتقال بين الناديين.

وذكرت صحيفة "التايمز" البريطانية مطلع يونيو الجاري، أن إدارة ليفربول وافقت على دفع المبلغ المطلوب من روما، للموافقة على التخلي عن النجم المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ولعب صلاح، ابن نادي المقاولون العرب المصري، مع تشلسي في إنجلترا قبل انتقاله إلى فيورنتينا ومن ثم روما الإيطاليين، وتألق بشكل لافت خلال الموسم الماضي بتسجيله 19 هدفا وصناعة 15 هدفا.

 

المصدر : الحكاية