أهم أحداث اليوم.. "إسماعيل" يوقع اتفاقية صرف العلاوة الاجتماعية
أهم أحداث اليوم.. "إسماعيل" يوقع اتفاقية صرف العلاوة الاجتماعية

تنشر "الوطن"، أبرز الأحداث المحلية لصباح اليوم الثلاثاء، حيث يشهد المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، بمقر مجلس الوزراء، التوقيع على اتفاقية العمل الجماعية مع ممثلي منظمات أصحاب الأعمال والعمال بقواعد صرف علاوة اجتماعية من أول يوليو الجاري، لنحو 18 مليون عامل بالقطاع الخاص، وذلك بحضور وزير القوى العاملة محمد سعفان.

وتستأنف محكمة جنايات القاهرة، اليوم، محاكمة 20 متهما من عناصر خلية إرهابية بمحافظة مرسى مطروح تتبع فرع تنظيم "داعش" بدولة ليبيا.

كما تبدأ لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب، اعتبارًا من اليوم الثلاثاء، مناقشة المسودة الأولية لمشروع قانون التعليم قبل الجامعي، المقدم من الحكومة.

ومن المقرر أن يبدأ اليوم، الاطلاع على تظلمات طلاب الثانوية العامة المتضررين من نتائجهم بامتحانات الدور الأول للعام الدراسي الحالي الساعة الثامنة صباحًا بمقر لجان النظام والمراقبة التابع لها الطالب في كل محافظة.

فيما ينظم حزب المحافظين، ندوة اقتصادية حول ما أثير مؤخرًا عن خصخصة بعض شركات قطاع الأعمال العام، بمقر الحزب الرئيسي بمنطقة وسط البلد.

وينظم حزب الاستقلال، اليوم، ندوة تحت عنوان "مستقبل الأمن المائي في جمهورية مصر العربية".

وتعقد نقابة المحامين، جلسة حلف اليمين القانوني لخريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون، في مقر النادي النهري للمحامين بالمعادي، بحضور النقيب العام سامح عاشور وأعضاء مجلس النقابة.

كما تعقد مؤسسة "نور" للثقافة والفنون، ندوة لمناقشة المجموعة القصصية "عدودة" للكاتبة هند جعفر، ويناقشها الكاتب الصحفي سيد محمود وذلك في تمام السادسة مساءً.

المصدر : الوطن