زفاف «وسبوع» على الهواء فى «شارع شريف»: عايز أفرحهم
زفاف «وسبوع» على الهواء فى «شارع شريف»: عايز أفرحهم

عروسان ومأذون وتورتة 3 أدوار، أغانٍ وزغاريد ومعازيم يرقصون على أغانى المهرجانات، أضواء وزينة وزفة بلدى وراقصة تتمايل أمام العروسين. لم يكن هذا المشهد الذى عُرض على شاشة النهار جزءاً من عمل درامى، بل برنامج تليفزيونى حيث قدم شريف مدكور أمس الأول عبر برنامجه «شارع شريف»، فرحاً لعروسين على الهواء، لتُصنف هذه الحلقة ضمن حلقات البرنامج المثيرة للجدل.

شريف مدكور، مقدم البرنامج، وصاحب الفكرة، يرى أنها فكرة هادفة لإسعاد الناس، ولا تتعارض على الإطلاق مع طبيعة البرنامج الاجتماعى الترفيهى، رافضاً فكرة وضع إطار معين للمذيع: «شاركت فى الحفل كأننى فرد من أسرة العروسين، وأنا أسير على خطوط ومنهج الإعلام العالمى الذى يتبنى مثل هذه الأفكار غير التقليدية، ويهتم بكل بجوانب حياة الإنسان، ولا أهتم بأفكار الإعلام المصرى التقليدية المقيدة بالعديد من الأطر».

وعن التكاليف المادية للحفل: «مجرد أن أعلنا عن الفكرة طلب عدد من الرعاة المساهمة، وتحملوا تكاليف الحفل بالكامل، ولم يدفع العروسان أى مبلغ مالى، هناك مصمم أزياء جهّز فستان الفرح، وآخر جهز بدلة العريس، وشركة سيارات قدمت توصيلة الزفة، حتى المأذون دفعنا له الأجر»، موضحاً أنه قصد ألا ينفذ الفكرة فى صورة فرح جماعى، كى تشعر العروس بالتميز، معلناً أنه سيتم التواصل مع العروسين للاحتفال معهما بسبوع أول مولود.

المصدر : الوطن