البشير عبده يختار أغنية عاطفية دون سعد المجرد
البشير عبده يختار أغنية عاطفية دون سعد المجرد

بعد مرور أزيد من 5 سنوات على آخر عمل جمعه بابنه "عزيز وغالي"، الذي لقي انتشارا كبيرا في الوسط العربي لتفرد موضوع الأغنية بمعالجة علاقة الأب بابنه، يستعد الفنان البشير المجرد، الملقب فنيا باسم " البشير عبده"، لإصدار أغنية مغربية بنفحة عصرية تعامل فيها مع الموزع الموسيقي جلال الحمداوي.

وعلى عكس ما راج على مواقع التواصل الاجتماعي من أن الأغنية تجمع سعد المجرد بوالده، أكد مصدر خاص لهسبريس أن "الأغنية منفردة خاصة بالفنان البشير عبده، تعالج موضوعا عاطفيا بكلمات راقية وتوزيع عصري".

وبخصوص لحن وتوزيع الأغنية، قال مصدر هسبريس: "من المعروف أن البشير تعوّد على تأدية كلمات راقية تمتع آذان وأحاسيس المستمع، وهذه المرة لن يخرج عن القالب نفسه؛ إذ حرص على اختيار موضوع جميل بكلمات راقية وتوزيع ولحن عصري يتماشى مع كل الأذواق ويجمع بين فن الزمن الجميل والأغنية العصرية المتطورة".

ومن المتوقع أن ترى الأغنية النور في غضون أقل من شهر، وهو ما أكده مصدرنا في الاتصال ذاته بالقول: "كل ما يمكننا التصريح به في الفترة الحالية قبل شهر تقريبا على إصدار الأغنية، هو أن هذا العمل سيكون في مستوى تطلعات جمهور الفنان، سواء من الجيل الجديد أو القديم".

من جهة ثانية، كشف المصدر ذاته أن الفنان سعد المجرد "انتهى من تسجيل ألبومه الذي يضم 12 أغنية مغربية عصرية تتميز بإيقاعات عصرية جديدة، وينتظر الوقت المناسب لإصدار كل واحدة على حدة".

وسبق للمجرد أن أعلن عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عن اقتراب والده من إصدار أغنيته الجديدة، وكتب قائلا: "أعلن لكم أنه خلال شهر تقريبا، سنقدم لكم جديد والدي العزيز حفظه الله، وأطال في عمره، أستاذي البشير عبده".

وقال سعد المجرد في التدوينة نفسها التي أرفقها بصورة لوالده: "عمل بإذن الله سينال إعجابكم لأنه بصوت مغربي أصيل ليس له مثيل، ومن ألحان وكلمات العزيز الغالي جلال الحمداوي، كل التوفيق للجميع".

يشار إلى أن البشير عبده وشح بوسام المكافأة الوطنية من درجة ضابط بقصر مرشان بطنجة سنة 2015 بمناسبة الذكرى 52 لميلاد الملك محمد السادس، فيما نال نجله الفنان سعد المجرد بالمناسبة نفسها وسام المكافأة الوطنية من درجة فارس.

المصدر : جريدة هسبريس